حكم هولندي لإدارة موقعة برشلونة وسان جيرمان الأوروبية

حكم هولندي لإدارة موقعة برشلونة وسان جيرمان الأوروبية
حكم هولندي لإدارة موقعة برشلونة وسان جيرمان الأوروبية
أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا عن طاقم تحكيم مباراة برشلونة مع باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

‏وتم تعيين الهولندي كويبرس حكمًا للقاء برشلونة مع باريس في الكامب نو يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

وظهرت قناة مفتوحة تبث على اليوتلسات القريب من قمر النايل سات تسمى mksaby tv، تنقل مباريات دوري أبطال إفريقيا والدوريات العالمية مجاناً.

وتنقل القناة أيضاً أبرز مباريات الدوريات العالمية، ومن المتوقع أن تذيع مباريات دور الـ 16، من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتذيع قناة "مكسبي" المباريات، نقلا عن شبكة "بي إن سبورت" الرياضية، ولكن بتقنية أقل جودة.

قناة "مكسبي"

التردد 11411 افقي

ومعدل ترميز 27500

جدير بالذكر أن قناة مكسبي نقلت بطولة كأس العالم للأندية الماضية، والتي تواجد بها النادي الأهلي المصري وحصل على الميدالية البرونزية.

وستنقل القناة الأسبوع المقبل أبرز و أقوى المواجهات ضمن دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، وأما إفريقيا القناة ستركز بالأساس على نقل مباريات الأندية المصرية فقط.

وقناة "مكسبي" لا يمكن إغلاقها في الوقت الراهن، ونقلت قناة "مكسبي" مباراة الزمالك ومولودية الجزائر، الجمعة الماضية في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.