أخبار عاجلة
خدمة Google Podcasts لن تعمل عالميًا بعد يونيو 2024 -

بعد تأجيل مباراة بيراميدز.. العبور يواجه بنها في القسم الثالث

بعد تأجيل مباراة بيراميدز.. العبور يواجه بنها في القسم الثالث
بعد تأجيل مباراة بيراميدز.. العبور يواجه بنها في القسم الثالث

قررت منطقة القاهرة لكرة القدم تحديد يوم الثلاثاء الموافق 16-2- موعدا لإقامة مباراة العبور أمام بنها في دورى القسم الثالث. 

جاء ذلك بعد قرار تأجيل مباراة بيراميدز أمام العبور في دور ال32 من بطولة كأس مصر بسبب المشاركة في البطولة الأفريقية. 

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد تأجيل مباريات أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز في دور ال 32 لبطولة كأس مصر، وذلك لإتاحة الفرصة أمام الفرق الثلاثة للاستعداد الجيد للمشاركة في لقاءاتها المقبلة ببطولتي الأندية الأفريقية، وكلفت اللجنة إدارة المسابقات بالاتحاد بتحديد مواعيد بديلة للمباريات المؤجلة بما يتناسب مع جدول المسابقات وظروف أطراف المباريات.

وكان مقرر أن يواجه بيراميدز العبور يوم الأربعاء المقبل والأهلي مع النصر يوم الجمعة المقبل والزمالك مع حرس الحدود السبت المقبل في دور ال 32 لبطولة كأس مصر قبل أن يتقرر تأجيلها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الكونفدرالية، الزمالك يواصل البحث عن أول الأهداف أمام دريمز بعد 30 دقيقةالأحد 21/أبريل/2024 - 06:32 م يواصل نادي الزمالك البحث عن أول أهدافه في مرمى دريمز الغاني بعد 30 دقيقة من مباراة الفريقين في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، اليوم الأحد باستاد القاهرة الدولي.
التالى قبل إدارته نهائي أفريقيا لكرة الصالات، تاريخ حافل للحكم المصري محمد حسنالأحد 21/أبريل/2024 - 07:01 م أختارت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم الحكم المصري محمد حسن، لإدارة نهائي بطولة أمم أفريقيا لكرة الصالات، بين منتخبي المغرب وأنجولا