أخبار عاجلة
ترتيب دورى كرة السلة رجال وسيدات -

موعد مباراة الهلال وضمك في الدوري السعودي

موعد مباراة الهلال وضمك في الدوري السعودي
موعد مباراة الهلال وضمك في الدوري السعودي

يحل نادي الهلال السعودي ضيفاً ثقيلاً على نظيره ضمك، اليوم الأحد، على ملعب مدينة سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة الثالثة وخمسة دقائق عصرا بتوقيت القاهرة، والرابعة وخمسة دقائق بتوقيت السعودية، والخامسة وخمسة دقائق بتوقيت الإمارات، والواحدة ظهرا بتوقيت جرينتش.

وسيدخل الزعيم اللقاء بمعنويات عالية بعدما حقق فوزا كاسحا على فريق العين، بخمسة أهداف نظيفة، في الجولة الماضية من الدوري.

فيما سقط ضمك في فخ التعادل في آخر مواجهاته أمام القادسية بهدفين لمثلهم، بعد أيام قليلة من هزيمته المدوية على يد الرائد، بأربعة أهداف مقابل هدفين.

يحتل الهلال المركز الثالث من جدول الترتيب الدوري السعودي برصيد 33 نقطة، وبفارق نقطة عن الأهلي صاحب المركز الثاني، خلف الشباب المتصدر برصيد 38 نقطة.

وعلى الجانب الآخر يتواجد ضمك في المركز الخامس عشر، وقبل الأخير، برصيد 13 نقطة، جمعهم من 17 مباراة، حقق الفوز في 3 مواجهات، وتعادل في 4 مباريات، مقابل 10 هزائم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة