أخبار عاجلة

مصطفى محمد يقود هجوم جالطة سراي ضد قاسم باشا

مصطفى محمد يقود هجوم جالطة سراي ضد قاسم باشا
مصطفى محمد يقود هجوم جالطة سراي ضد قاسم باشا
يتواجد مصطفي محمد لاعب منتخبنا الوطني وفريق جالطة سراي في التشكيل الأساسي للقاء قاسم باشا في إطار منافسات الدوري التركي لكرة القدم.

وجاء تشكيل جالطة سراي في اللقاء كالتالي:


حراسة المرمى: موسليرا

خط الدفاع: يدلين- دونك- ماركاو- إيمري

خط الوسط : تايلان- ريان بابل- فيرنانديز- أونيكورو- كيلينيتش

خط الهجوم: مصطفى محمد

وقاد مصطفى محمد فريقه جالطة سراي في حسم مباراة قمة الدوري التركي وتصدر جدول المسابقة بعد تسجيله هدف فوز فريقه على فنربخشة 0/1، التي أقيمت، ضمن الجولة 24. 

وجاء هدف مصطفى محمد في شباك فنربخشة بمهارة فردية في الدقيقة 54 من زمن المباراة، حيث شارك مصطفى محمد أساسيًا في هذه المباراة.

وبذلك يدون مصطفى محمد المعار من الزمالك لمدة عام ونصف العام اسمه في تاريخ نادي جالاتا سراي بعدما سجل ثاني أهدافه في ثاني مباراة له فقط مع الفريق.

وقدم مصطفى محمد لاعب نادي الزمالك المُعار، ضمن صفوف فريق جالاتا سراي التركي، أداء قويا ومميزا خلال المباريات التي خاضها حتى الآن.

ويعد جالطة سراي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بالكأس بواقع 18 مرة بفارق تسعة ألقاب عن أقرب ملاحقيه بيشكتاش وطرابزون سبور.

وجالطة سراي واحد من أكبر الأندية في أوروبا وله تاريخ طويل مع حصد البطولات والألقاب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مران لمستبعدي الزمالك من رحلة تونس اليوم
التالى وزير الشباب والرياضة يوقع بروتوكول تعاون مع وكالة الفضاء المصرية