أخبار عاجلة
هل يدفع المستأجر رسوم الضريبة العقارية؟ -

عن طريق البريد.. برشلونة يعلن انطلاق انتخابات مجلس الإدارة غدا

عن طريق البريد.. برشلونة يعلن انطلاق انتخابات مجلس الإدارة غدا
عن طريق البريد.. برشلونة يعلن انطلاق انتخابات مجلس الإدارة غدا
أعلن برشلونة، اليوم الأحد، بدء التصويت لانتخاب مجلس إدارة جديد للنادي الكتالوني، غدًا الإثنين بعد رحيل إدارة جوسيب بارتوميو.

وقال برشلونة، في بيان رسمي: "يبدأ أعضاء النادي التصويت عن طريق البريد، يوم الإثنين 15 فبراير الجاري".

وأضاف: "سيقوم وكلاء البريد بتسليم الوثائق إلى 22.811 عضوًا، الذين طلبوا المشاركة في التصويت بهذه الطريقة، التي تستخدم للمرة الأولى في انتخابات النادي".

وتابع: "من خلال هذه الوثائق، سيتمكن الأعضاء من التصويت عن طريق الذهاب إلى أي مكتب بريد للإدلاء بأصواتهم، أو تسليم الصوت في نفس الوقت، لمن اختاروا خيار التسليم في المنزل إلى وكيل البريد".

وأتم: "سيكون التصويت عن طريق البريد ساريًا حتى يوم الجمعة 26 فبراير، ولن يتمكن الأعضاء الذين اختاروا طريقة التصويت بهذه الطريقة، من الذهاب للتصويت بشكل شخصي يوم 7 مارس، حتى لو لم يقوموا بإرسال أصواتهم عن طريق البريد".

واكتسح فريق برشلونة نظيره ديبورتيفو ألافيس، بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف، مساء السبت، في إطار منافسات الجولة 23 من الليجا.

وسجل الأهداف لبرشلونة ترينكاو هدفين في الدقائق 29 و74، وميسي هدفين في الدقائق (45+2) و75، وفيربو في الدقيقة 80، بينما سجل ريوخا هدف ألافيس الوحيد في الدقيقة 57.

رفع برشلونة رصيده إلى 46 نقطة في المركز الثاني، بينما يتجمد رصيد ديبورتيفو ألافيس عند 22 نقطة في المركز السادس عشر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة