طبيب الأهلي يعلن غياب صلاح محسن 10 أيام

طبيب الأهلي يعلن غياب صلاح محسن 10 أيام
طبيب الأهلي يعلن غياب صلاح محسن 10 أيام
أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اغياب صلاح محسن، مهاجم الفريق عن التدريبات الجماعية لمدة عشرة أيام.

وأضاف طبيب الأهلي: «اللاعب أجرى أشعة أثبتت إصابته بشد في العضلة الأمامية، موضحا أن اللاعب يبدأ تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي على هامش التدريبات اليومية؛ من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة».

يذكر أن الأهلي يستأنف تدريباته في الثالثة عصر اليوم؛ استعدادا لمواجهة المريخ السوداني المقرر لها الثلاثاء المقبل في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


 
يأتي ذلك في الوقت الذي ترددت فيه انباء بالجملة حول تلقي النادي الأهلي عروض رسمية للتعاقد مع محمد هاني الظهير الايمن للفريق بعد اجادته في مونديال الأندية الذي حصد فيه الأهلي الميدالية البرونزية.

ويرغب محمد هاني أحد أبرز نجوم الأهلي في الوقت الحالي والعنصر الأساسي في تشكيلة الفريق في استكمال مشوار الانجازات مع القلعة الحمراء بعد التتويج مؤخراً بالثلاثية دوري ابطال إفريقيا والدوري وكاس مصر بالإضافة إلي برونزية كأس العالم للأندية.
 
ويمتلك محمد هاني العديد من العروض الخارجية ولكن يبقي تركيزه بالكامل في استكمال مشواره الناجح في الوقت الحالي مع الأهلي خاصة وأن جماهير الأهلي تعول عليه الكثير في الجبهة اليمني خاصة وأنه عنصر يعتمد عليه بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بشكل أساسي في تشكيلة الفريق محليا وأفريقيا. 

ويستعد الأهلي لمواجهة المريخ السوداني المقرر لها الثلاثاء المقبل في إطار منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويجري الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مسحة طبية خاصة بفيروس كورونا المستجد،  غدٍ الأحد، استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني المقرر لها الثلاثاء المقبل، في مستهل مشوار الفريق بمرحلة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

علي جانب آخرالدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعلن غياب علي معلول لاعب الفريق لمدة أسبوعين، بسبب الإصابة بشد في العضلة الخلفية.

وأضاف أن اللاعب أجرى أشعة رنين امس الأول فور الوصول من الدوحة، بعد أن تعذر ذلك بسبب الإجراءات الاحترازية ووجود البعثة داخل كبسولة طبية في مقر إقامتها في الدوحة، وأثبتت الأشعة إصابته بشد في العضلة الخلفية يستوجب العلاج لمدة أسبوعين.

وأوضح أن اللاعب يبدأ تنفيذ برنامجه العلاجي من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة.

وأشار أبو عبلة إلى المحاولات الحثيثة التي بذلها الجهاز الطبي من أجل لحاق معلول بمباراة بالميراس البرازيلي، ولكن آلام الخلفية للاعب حالت دون ذلك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.