سلبية المسحة الرسمية لبيراميدز قبل مواجهة راسينج كلوب فى الكونفدرالية

سلبية المسحة الرسمية لبيراميدز قبل مواجهة راسينج كلوب فى الكونفدرالية
سلبية المسحة الرسمية لبيراميدز قبل مواجهة راسينج كلوب فى الكونفدرالية

أظهرت المسحة الرسمية التى أجرتها بعثة فريق نادي بيراميدز فى كوت ديفوار سلبية جميع البعثة استعدادا لمواجهة راسينج كلوب أبيدجان فى بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وأجرت البعثة مسحتها الرسمية بالأمس في مقر فندق الإقامة بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان، وجاءت نتيجتها سلبية بالكامل لجميع أفرادها.

 

ويحل بيراميدز ضيفا على نظيره نادي راسينج كلوب أبيدجان فى السادسة من مساء اليوم الأحد باستاد إيبمبي بالعاصمة الإيفوارية في ذهاب دور الـ32 التكميلي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

فى السياق ذاته، قال الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، إن مباراة راسينج كلوب أبيدجان في ذهاب دور الـ32 التكميلي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية التي تقام اليوم، الأحد، فى أبيدجان مهمة للغاية خاصة وأنها تقام خارج الأرض، موضحا أنه طالب اللاعبين بالتركيز على التفاصيل الصغيرة لأنها تصنع الفارق في مثل هذه المواجهات دائما.

 

وأوضح أروابارينا فى تصريحات للمركز الإعلامي لنادي بيراميدز، أن مناخ أبيدجان استوائي والرطوبة مرتفعة ومع توقعات سقوط أمطار اليوم تكون الأمور أكثر صعوبة، مؤكدا أن الوضع مختلف عن اللعب في مصر مع وجود تحديات أمام الفريق في مثل هذه الأجواء، مشيرا إلى أن الأمطار وسقوطها سيجعل من نقل الكرة صعبا وبطيئا خلال المباراة.

 

وأشار المدير الفني إلى أنه شاهد مباريات للفريق المضيف وهو فريق جيد للغاية ونموذج للفرق الأفريقية التي تمتاز باللياقة والقوة البدنية العالية، ويتميزون فى بعض المراكز كما أن لديهم بعض الأخطاء في التكتيك سيعمل على استغلالها والتعامل معها، مشددا على أن بيراميدز يحترم كل الفرق التي يواجهها ويلعب دائما من أجل الفوز ولا ينظر كثيرا لمستوى المنافسين ويركز أكثر على فريقه ومحاولة تطويره وتحقيق الفوز تلو الآخر، ودائما هدف بيراميدز هو الفوز في كل مبارياته مهما كانت الظروف المحيطة.

 

وعن ملعب إيبمبي الذي تقام عليه المباراة، قال أروابارينا مدرب فريق بيراميدز إنه بشكل عام ملعب رائع، ولكن أرضيته فيها بعض المشاكل في أجزاء منها غير مستوية، كما أن نجيلته ثقيلة مثل بعض ملاعب البرازيل، وحركة الكرة ستكون بطيئة عليها، كما أن سقوط الأمطار المتوقع سيجعل الحركة أكثر صعوبة، مشددا على أنه طالب اللاعبين بالتركيز في هذه التفاصيل في التمرير والتعامل مع الكرة خلال اللقاء.

 

وعن قرار تأجيل مباراة العبور في كأس مصر ، قال المدير الفني إنه القرار الأفضل للجميع لأن بيراميدز مر برحلة طويلة في كوت ديفوار رغم توفير إدارة النادي لطائرة خاصة، والوصول للقاهرة عقب مواجهة راسينج كلوب سيكون ظهر يوم 15 ومن المستحيل خوض مباراة في بطولة مهمة بعدها بأقل من 48 ساعة والقرار مثالي لأنه يحافظ على صحة اللاعبين، وموجها الشكر لاتحاد الكرة على قراره الجيد والداعم للنادي الممثل لمصر في بطولة كأس الكونفدرالية، كما وجه الشكر لإدارة النادي على تعاملها المثالي في هذا الملف والاتصالات الدائمة من أجل توفير كل سبل الراحة للاعبين والجهاز الفني

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.