دوري اليد.. جمهور "زعلان" واتحاد "محتاس"

دوري اليد.. جمهور "زعلان" واتحاد "محتاس"
دوري اليد.. جمهور "زعلان" واتحاد "محتاس"
يتعرض مسئولو اتحاد كرة اليد برئاسة هشام نصر، لحملة هجوم شرسة من جماهير نادي الزمالك، بسبب عدم تحديد موعد نهائي لاستكمال ما تبقى من مباريات دوري الموسم الماضي 2019/.

ويرغب جمهور نادي الزمالك في تحديد موعد واضح لاستكمال مسابقة الدوري، بشرط أن يتم لعب ما تبقى من جولات البطولة بالقوائم القديمة الخاصة بالموسم الماضي، وهو ما اعترض عليه النادي الأهلي.

ويتبقى للنادي الأهلي مباراتين في الموسم الماضي، الأولى أمام طلائع الجيش، والجولة الأخيرة ستكون أمام الزمالك، أما الزمالك فيتبقى له مواجهة أمام سبورتنج، بالإضافة لمباراته مع الأهلي.

ووضع هشام نصر رئيس الاتحاد نفسه في موقف لا يحسد عليه، بعد أن كان أعلن في وقت سابق إلغاء المسابقة، ثم التراجع عن القرار بعد تدخل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وعقب التراجع في قرار إلغاء المسابقة، أعلن هشام نصر ومجلسه أكثر من موعد لاستكمال المسابقة، كان آخرها عقب انتهاء منافسات بطولة العالم مباشرة، وهو ما لم يحدث حتى الآن.

ويعاني اتحاد كرة اليد حاليا أزمة حقيقية بسبب تورطه في صراع بين القطبين حول أحقية كل منهم في استكمال المسابقة بشروطه وطبقا لما يناسب ظروفه الحالية.

والأهلي أعلن رغبته في استكمال المسابقة وعدم إلغاؤها، بشرط أن يتم استئناف المباريات بالقوائم الجديدة، خاصة وأن هناك أكثر من لاعب رحل عن صفوف القلعة الحمراء، وسيكون من الصعب لعب المباريات بدون الصفقات الجديدة.

أما الزمالك فأعلن هو الآخر رغبته في استكمال المسابقة، بشرط أن تقام المباريات بالقوائم القديمة الخاصة بالموسم الماضي، ليضع القطبين اتحاد كرة اليد في أزمة.

واتحاد كرة اليد برئاسة هشام نصر، وجد أن حل الأزمة ولو بشكل مؤقت هو التأجيلات المستمرة، ولكن إلى متى؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.