أخبار عاجلة
سياسي / اهتمامات الصحف السودانية -

كريم فؤاد يظهر في التتش قبل رحلة النمساالإثنين 09/يناير/2023 - 12:23 م تواجد كريم فؤاد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صباح اليوم في ملعب التتش بالجزيرة وذلك قبل سفره الاسبوع القادم

تواجد كريم فؤاد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صباح اليوم في ملعب التتش بالجزيرة وذلك قبل سفره الأسبوع القادم إلى النمسا لإجراء جراحة الرباط الصليبي. 

وتعرض كريم فؤاد للإصابة في مباراة بيراميدز حيث أثبتت الأشعة إصابة اللاعب بالقطع في الرباط الصليبي. 

كما يعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع جهازه المعاون لبحث خمس ملفات هامة بعد عودة الفريق إلي التدريبات اليوم. 

ومنح كولر فريق الكرة بالأهلي راحة سلبية من التدريبات لمدة يومين بعد الفوز الأخير على إنبي حيث تبدأ التحضيرات اليوم لمباراة المصري البورسعيدي المقرر لها الخميس القادم. 

ويناقش كولر مع جهازه المعاون خطة الإعداد لمباراة المصري المقبلة بالإضافة إلي استعراض لقطات مجمعة للمباريات التي خاضها المصري مؤخرًا لرصد نقاط القوة والضعف في صفوفه قبل مواجهة الفريقين. 

كما يناقش كولر مع جهازه المعاون موقف بعض اللاعبين المرشحين للرحيل علي سبيل الإعارة نهاية الموسم الحالي ومتابعة كافة الملفات المتعلقة بصفقات الفريق الجديدة وايضا إعداد اللاعبين المنضمين إلي قائمة الفريق في ميركاتو الشتاء الحالي. 

 

موقف الأهلي من استعادة محمد شكري 

قال مصدر داخل الأهلي إن مفاوضات استعادة محمد شكري الظهير الأيسر لفريق سيراميكا تجمدت في ظل عدم التوصل لاتفاق مع النادي بشأن عودة اللاعب.

وأوضح أن محمد شكري يبقي مطروحًا بقوة للعودة إلي صفوف الفريق في ميركاتو الصيف القادم لتدعيم مركز الظهير الأيسر. 

وأضاف إن هناك قناعة داخل الأهلي بشأن عودة محمد شكري ليكون مستقبل الجبهة اليسري التي يتواجد بها التونسي علي معلول. 

ويري مسئولو الأهلي أن محمد شكري خيار جيد لتدعيم هذا المركز في ظل قلة خبرة محمد أشرف وكريم الديبس. 

وقام الأهلي ببيع محمد شكري في بداية الموسم الحالي إلي سيراميكا كليوباترا مع وضع بند باستعادة اللاعب مقابل تسديد ٧ مليون جنيه. 

وعاد الفريق الأول بالنادي الأهلي اليوم الإثنين، لمواصلة تدريباته بعد راحة 48 ساعة للاعبي الفريق استعدادًا مواجهة المصري بالدوري الممتاز.

مران الأهلي،فيتو 

الأهلي يستعيد محمد عبد المنعم وحمدي فتحي 

ويستعيد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر، الثنائي حمدي فتحي ومحمد عبد المنعم في مباراة المصري المقرر لها الخميس القادم.

وغاب الثنائي عن مباراة الأهلي الأخيرة أمام انبي للإصابة وأكدت مصادر داخل الجهاز الفني ان الثنائي سيكون جاهز لتدعيم القائمة في مباراة المصري المقبلة.

كما قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقد جلسة مع الثنائي الجديد محمد الضاوي كريستو وخالد عبد الفتاح المنضمان حديثا لصفوف الفريق خلال انتقالات الشتاء الحالية.

وقالت مصادر داخل الأهلي إن جلسة كولر مع الثنائي ستكون في إطار الوقوف على جاهزيتهما وكذلك الحديث عن البرنامج البدني الذي سيخضع له الثنائي من أجل دخولهما بشكل تدريجي في حسابات الجهاز الفني في المباريات المقبلة.

كولر يرغب في الوصول بالمعدل البدني للثنائي الجديد إلي نفس معدلات اللاعبين بالفريق لتجنب وجود فوارق في الأحمال البدنية بين لاعبي الأهلي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فيوتشر يبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة إنبى فى الجولة 14 بالدوري
التالى فرصتان أمام الفراعنة لصدارة مجموعة الدور الرئيسى فى كأس العالم لليد