أخبار عاجلة

آخرهم "بابافاسيليو".. 12 ضحية لـ "مقصلة المدربين" في الدوري المصري

آخرهم "بابافاسيليو".. 12 ضحية لـ "مقصلة المدربين" في الدوري المصري
آخرهم "بابافاسيليو".. 12 ضحية لـ "مقصلة المدربين" في الدوري المصري


استمرت مقصلة المدربين في الدوري المصري الممتاز حصد ضحاياها في الموسم الحالي 2022 – 2023، وآخر المدربين الراحلين عن البطولة المحلية، القبرصي بابافاسيليو الذي تمت إقالته مؤخرًا من تدريب غزل المحلة.

وأعلن مجلس إدارة نادي غزل المحلة أمس الإثنين، إقالة مدربه "بابافاسيليو" بشكل رسمي بسبب سوء النتائج في المباريات الأخيرة للفريق بالدوري، وتقرر إسناد قيادة الفريق لـ عبد الباقي جمال في الفترة المقبلة.

وبات "بابافاسيليو" الضحية رقم 12 لمقصلة المدربين في الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي، بعدما سبق ورحل 11 مدربًا عن تدريب الأندية المصرية في الفترة الماضية بواقع مدرب كل جولة.

12 مدربًا ضحايا "مقصلة المدربين" في الدوري المصري

- ربيع ياسين (أسوان)

أول مدرب تم إقالته في الدوري المصري هذا الموسم هو ربيع ياسين المدير الفني لفريق أسوان والذي رحل عن تدريب الفريق بعد 3 جولات فقط، وتم تعيين أيمن الرمادي مدربا للفريق خلفًا له.

- علاء عبد العال (طلائع الجيش)

ثاني ضحايا "مقصلة المدربين" في الدوري المصري هذا الموسم هو علاء عبد العال الذي تمت إقالته من تدريب فريق طلائع الجيش، في 2 نوفمبر الماضي وعقب خسارته أمام الاتحاد السكندري في الجولة الثالثة بالبطولة، وتم تعيين محمد يوسف مدربا للفريق خلفا له.

- خالد جلال (البنك الأهلي)

بعد 5 جولات فقط رحل خالد جلال عن تدريب فريق البنك الأهلي بسبب سوء النتائج، وتولى حلمي طولان القيادة الفنية للفريق خلفًا له.

- إيهاب جلال (المصري البورسعيدي)

قرر مجلس إدارة المصري إقالة إيهاب جلال في 2 ديسمبر الماضي وذلك بعد خسارة الفريق البورسعيدي أمام الزمالك في الجولة الخامسة، وتم تعيين طارق سليمان مدربًا مؤقتًا للفريق خلفًا له.

- كارلوس جاريدو (الإسماعيلي)

أول مدرب أجنبي رحل عن الدوري المصري في الموسم الحالي، حيث تمت إقالته من تدريب الإسماعيلي في 9 ديسمبر الماضي بسبب سوء النتائج، وتم تعيين أيمن الجمل مدربًا مؤقتًا للفريق خلفا له.

- طارق سليمان (المصري البورسعيدي)

بعد توليه القيادة الفنية للمصري البورسعيدي بشكل مؤقت خلفًا لـ إيهاب جلال، تمت إقالة طارق سليمان وتعيين حسام حسن مدربًا للفريق خلفا له.

- أحمد كشري (إنبي)

أعلن نادي إنبي إقالة أحمد كشري من تدريب فريق إنبي في 20 ديسمبر الماضي، وتم اسناد القيادة الفنية للفريق البترولي بشكل مؤقت للمدرب هاني عبد الله.

- نونو ألميدا (فاركو)

رحل المدرب البرتغالي نونو ألميدا عن تدريب فريق فاركو بعد توجيه الشكر له في 17 ديسمبر الماضي بسبب تراجع نتائج الفريق، وتقرر تعيين إيهاب جلال مدربا للفريق خلفا له.

- أيمن الجمل (الإسماعيلي)

قرر النادي الإسماعيلي إقالة أيمن الجمل المدرب المؤقت للفريق، وتعيين أحمد حسام "ميدو" مدربا للفريق خلال الفترة الحالية.

- هاني عبد الله (انبي)

أعلن مجلس إدارة نادي إنبي إقالة هاني عبد الله من تدريب الفريق وتعيين طلعت يوسف خلفا له.

- تاكيس جونياس

المدرب اليوناني تاكيس جونياس تمت إقالته من تدريب فريق بيراميدز بشكل رسمي عقب الخسارة أمام الأهلي، وتقرر تعيين البرتغالي جايمي باتشيكو مدربا للفريق خلفًا له.

- بابافاسيليو (غزل المحلة)

آخر المدربين ضحايا "المقصلة" المدرب القبرصي بابافاسيليو الذي تمت إقالته أمس من تدريب غزل المحلة، وتعيين عبد الباقي جمال مدربا للفريق خلفا له.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد مباراة النصر المقبلة أمام الفتح في دوري روشن السعودي والقناة الناقلة.. تواجد كريستيانو رونالدو
التالى أياكس الهولندي يقيل مدربه لسوء النتائجالجمعة 27/يناير/2023 - 01:01 م أعلن نادي أياكس الهولندي، إقالة المدرب ألفريد شرودر من منصب المدير الفني للفريق، بسبب سوء النتائج مع النادي في المباريات الأخيرة.