أخبار عاجلة

زيدان، ريال مدريد يرد على تصريحات رئيس اتحاد الكرة الفرنسيالإثنين 09/يناير/2023 - 11:59 ص زيدان ، أصدر نادي ريال مدريد بيانا رسميا للرد على الهجوم الذي تعرض له زين الدين زيدان أسطورة الملكي، من قبل نويل لو جريه رئيس اتحاد الكرة الفرنسي.

زيدان، أصدر نادي ريال مدريد بيانا رسميا للرد على الهجوم الذي تعرض له زين الدين زيدان أسطورة الملكي، من قبل نويل لو جريه رئيس اتحاد الكرة الفرنسي. 

وشهدت الساعات الماضية قيام لو جريه بالسخرية من زيدان بقوله "ربما يحتاج لبرنامج معين حتى يجد ناديا أو منتخبا يعمل معه.. لست منشغلا بإمكانية تدريبه للبرازيل، أنا بالكاد أهتم بأي شيء يخصه".

وقال ريال مدريد في بيان رسمي "يأسف النادي لسماع التصريحات المؤسفة التي أدلى بها رئيس الاتحاد الفرنسي نويل لو جريه، حول زيدان أحد أعظم أساطير الرياضة العالمية".

وأضاف "تشير هذه الكلمات إلى عدم احترام أحد أكثر الشخصيات التي تحظى بإعجاب مشجعي كرة القدم حول العالم، ويتوقع نادينا التصحيح الفوري لهذا الموقف".

وتابع "زيدان بطل العالم وبطل أوروبا الذي دافع عن قميص بلاده وحقق له العديد من الألقاب، يمثل قيم الرياضة وقد أظهر ذلك طوال مسيرته الاحترافية كلاعب وكمدرب".

وأتم "تصريحات لو جريه غير مناسبة من شخص في منصبه، كما أنه كرر نفس الموقف مع قائدنا كريم بنزيما صاحب الكرة الذهبية وبطل دوري الأمم مع فرنسا ، والحائز على دوري أبطال أوروبا 5 مرات، بالإضافة إلى العديد من الألقاب الأخرى".

ديشامب

وأعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم تمديد عقد مدرب المنتخب الوطني ديدييه ديشامب حتى يونيو  2026.

وجاء في البيان "يسر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم ورئيسه نويل لوجريت الإعلان عن تمديد عقد ديدييه ديشامب مدربا للمنتخب الفرنسي حتى يونيو 2026"

وقاد ديشامب منتخب فرنسا للتأهل للمباراة النهائية لكأس العالم قطر 2022، للمرة الثانية على التوالي، قبل الخسارة أمام الأرجنتين بركلات الترجيح 2-4.

واجتمع ديشامب  مع رئيس الاتحاد الفرنسي،نويل لو غراييه في وقت سابق واتفقا على تجديد العقد، حيث كان هناك اجماع على ضرورة بقاء ديشان في منصبه الحالي، خلال الفترة المقبلة، بعد التطور الملحوظ للمنتخب تحت قيادته.

وعلى صعيد آخر أشعل كريم الجزيري وكيل أعمال النجم الدولي الفرنسي بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، الأجواء فيما يخص قصة استبعاد موكله من قائمة منتخب فرنسا في كأس العالم 2022 الذي أقيم في قطر وتوج به منتخب الأرجنتين.

ديشامب، فيتو 

مفاجأة وكيل كريم بنزيما 


كشف كريم الجزيري وكيل أعمال كريم بنزيما، عبر مقطع فيديو أن الإصابة لم تكن السبب الحقيقي لاستبعاد موكله من قائمة فرنسا في كأس العالم، وأن المدرب ديديه ديشامب خدع مشجعي فرنسا عندما أشار إلى أنه غير لائق للمشاركة في المونديال.

واستبعد منتخب فرنسا بنزيما من قائمة كأس العالم قبل ساعات على انطلاق المونديال دون استدعاء بديل له، فيما أعلن اللاعب الحائز على الكرة الذهبية اعتزاله الدولي عقب نهاية المسابقة مباشرة، كريم بنزيما (35عاما).

 

مستند وكيل كريم بنزيما 


وكتب كريم الجزيري عبر حسابه على تويتر بعدما أرفق مقطعًا مرئيًا لفحوصات كريم بنزيما: أضع أمامكم الدليل على أن بنزيما كان لائقا للمشاركة اعتبارا من ثمن النهائي، وفي أسوأ الأحوال على دكة البدلاء، وقبل أن أفعل ذلك استشرت 3 اختصاصيين وأكدوا أن كريم بنزيما كان من الممكن أن يلعب البطولة بسهولة.

وذلك في رد مباشر على ما قاله ديشامب مدرب منتخب فرنسا حول استبعاد مهاجم ريال مدريد.

وأثير الكثير من الشكوك حول علاقة كريم بنزيما مع المدرب ديشامب، إذ أن مشاكل شخصية بين الإثنين تسببت بغياب بنزيما عن المشاركة في كأس العالم.

كما أن لاعب ريال مدريد لا يبدو محبوبا من قبل اللاعبين الكبار في المنتخب الفرنسي، ودليل ذلك إلغاء متابعته لجميع اللاعبين ما عدا 5 وهم، كامافينجا وتشواميني زميلاه في ريال مدريد وفاران زميله السابق في النادي ومبابي وماركوس تورام.

أرقام وإحصائيات كريم بنزيما بعد اعتزاله دوليا
«فيتو» تنشر إحصائيات وأرقام اللاعب الفرنسي مع منتخب بلاده عقب اعتزاله دوليا، حيث خاض 97 مباراة دولية سجل خلالهم 37 هدفا وصنع 20 هدفا آخرين.

 

كريم بنزيما 
 

خاض 5 مباريات في كأس العالم خلال مشاركته في المونديال، تحديدا في نسخة 2014 بالبرازيل، سجل خلالهم 3 أهداف وصنع هدفين.

لعب كريم بنزيما 3 مباريات بمرحلة المجموعات ضد هندوراس وسويسرا والإكوادور ثم مباراتين ضد نيجيريا وألمانيا فى المراحل الإقصائية.

وسجل كريم بنزيما 3 أهداف فى تاريخه بكأس العالم وصنع هدفين لزملائه، حيث أحرز هدفين فى فوز فرنسا 3-0 على هندوراس فى افتتاح دور المجموعات من مونديال البرازيل 2014، وفي اللقاء الثاني ضد سويسرا سجل هدفا وصنع هدفين آخرين.

وغاب بنزيما عن التسجيل في المباريات الـ3 الأخيرة لمنتخب فرنسا بمونديال البرازيل، ضد الإكوادور ونيجيريا وألمانيا على الترتيب.

ولم يستدعى كريم بنزيما إلى قائمة فرنسا في مونديال روسيا 2018 لخلافات مع المدرب ديديه ديشامب، وهو كأس العالم الذي نجح منتخب فرنسا في التتويج به لثاني مرة في تاريخه بعد مونديال 1998.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصد مستمر على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بيراميدز يقترب من حسم صفقة أحمد النادرى بعد التوصل لاتفاق مع المحلة
التالى تشكيل الأهلي المتوقع ضد أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية.. تواجد كهربا وديانج