أخبار عاجلة

مدير الكرة بالمحلة: حل أزمة المستحقات قريباً.. وعبد الباقى لن يحتاج وقتاً

مدير الكرة بالمحلة: حل أزمة المستحقات قريباً.. وعبد الباقى لن يحتاج وقتاً
مدير الكرة بالمحلة: حل أزمة المستحقات قريباً.. وعبد الباقى لن يحتاج وقتاً
أكد وائل شكرى، مدير الكرة بنادي غزل المحلة، أن المستحقات المتأخرة للاعبى الفريق سيتم حلها خلال أيام، مشيراً إلى أن كل الأندية تعانى الآن من أزمة مادية.

 

وقال شكري، فى تصريحات عبر برنامج "صباح أون تايم"، "مهمتنا ستكون صعبة مع فريق غزل المحلة فى ذلك الوقت، أشكر بابا فاسيليو على النتائج المحترمة التي حققها معنا، صادفه بعض سوء التوفيق في الفترة الأخيرة، لكنه قدم أداء مبهر مع الفريق.

 

وأضاف، عبد الباقي كان الأقرب لتولى المسؤولية بصفته عمل مع بابا فاسيليو لفترة ويعلم قدرات الفريق واللاعبين ولن يأخذ وقت للتعرف عليهم، ونتمنى أن يحالفنا التوفيق في الفترة المقبلة.

 

وتابع، "الفترة الحالية معظم الأندية تعاني من مشاكل مادية ومستحقات متأخرة، في غزل المحلة المستحقات المتأخرة شهرين فقط ليست أزمة كبيرة، هناك أندية موقفها أصعب منا، اللاعب بمجرد نزوله الملعب ينسى المستحقات والفلوس وينظر لإسم النادي واسمه.

 

وأكمل متحدثاً عن المستحقات المتأخرة، الأمور ستكون في نصابها الصحيح خلال أيام سيحصل اللاعبون على مستحقاتهم، و"النادي عمره ما كل جنيه على حد"، في جميع الأحوال مسألة المستحقات ليست أزمة لأنك ستحصل عليها لكن الهزيمة لا يمكن معالجتها.

 

واختتم كاشفاً عن الجهاز الفني الجديد،تم الاتفاق على تعيين عبد الباقي مديراً فنياً، ومدرب عام من وادى دجلة ومعهم عمر إسلام وناصر فاروق، وباقي الجهاز مثلما هو، وتم تعيني كمدير كرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الإسماعيلي يبدأ استعداداته لمواجهة أسوان بالدوري المصريالخميس 19/يناير/2023 - 07:25 م الاسماعيلي ، أدي لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، تدريبات استشفائية على هامش المران الذى أقيم عصر الخميس
التالى وزير الشباب يكرم القائمين على تنظيم احتفالية قادرون باختلاف وماراثون زايد الخيرىالخميس 19/يناير/2023 - 07:18 م قام الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ،اليوم الخميس، بتكريم القائمين على احتفالية قادرون باختلاف – النسخة الرابعة، والتى نظمتها الوزارة بالتعاون مع الاتحاد الرياضى للإعاقات