أخبار عاجلة

الأهلي، موعد الإعلان عن صفقة مروان عطيةالإثنين 09/يناير/2023 - 11:42 ص الأهلي، كشف الإعلامي أحمد شوبير ، عن موعد اعلان النادي الأهلي عن صفقةمروان عطية لاعب الإتحاد السكندري ، والذي حسم الأحمر التعاقد معه بالميركاتو الشتوي.

الأهلي، كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن موعد إعلان النادي الأهلي عن صفقةمروان عطية لاعب الاتحاد السكندري، والذي حسم الأحمر التعاقد معه بالميركاتو الشتوي.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية:" من المحتمل إعلان النادي الأهلي صفقة مروان عطية اليوم الإثنين، ولذلك سيتم إرسال اسم اللاعب بقائمة الأحمرالمشاركة بكأس العالم للأندية.

تسلمت إدارة النادي الأهلي، الاستغناء الخاص بمروان عطية، من زعيم الثغر تمهيدًا لضمه خلال الميركاتو الشتوي.

وكشف مصدر أن رغبة مروان عطية هي من حسمت انتقال اللاعب للأهلي خاصه مع صراع الزمالك وبيراميدز على نجم الإتحاد السكندري.

وصرح مصدرأن الأهلي عرض في بداية المفاوضات 16 مليون جنيه ولكن مع تقديم نادي بيراميدز عرض مالي كبير  يصل لحوالي 22 مليون جنيه.

الأمر الذي جعل إدارة النادي الأهلي ترفع العرض إلى نفس المبلغ للحصول على اللاعب خاصه بعد تأكيد اللاعب رغبته لأمير توفيق مدير التسويق بالنادي، على الإنضمام للمارد الأحمر ورغبتة الملحة في التواجد بالفريق الأول للأهلي.

وتابع: محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، تدخل في الصفقة شخصيًا مع محمد مصلحي رئيس الاتحاد السكندري، ليرفع تمن شراء اللاعب إلى 22 مليون جنيه.

وحسمت صفقة مروان عطية بمقابل يقترب من 22 مليون جنيه مع إعارة محمد محمود واختيار الاتحاد السكندري بين محمد فخري وعبد الرحمن مانو ثنائي فريق الشباب بالأهلي.  

وبات من المنتظر أن يقوم الأهلي بقيد مروان عطية ضمن قائمته المحلية تمهيدًا لقيده في قائمة كأس العالم للأندية.  

ويشارك الأهلي في نسخة كأس العالم للأندية المقبلة في المغرب للمرة الثالثة على التوالي.  
وتقام كأس العالم للأندية خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل.

موعد مباراة الأهلي والمصري

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق المصري البورسعيدي فى تمام الساعة السابعة مساء يوم الخميس المقبل، على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية، بالجولة الثالثة عشر من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.


حسام حسن يمد معسكر القاهرة

فيما حرص حسام حسن علي مشاهدة بعض لقاءات الاهلي الاخيرة بالدوري الممتاز وخاصة مباراة انبي التي انتهت بفوز الاحمر بثنائية نظيفة للوقوف علي نقاط القوة والضعف بالفريق لاستغلالها خلال مواجهتهما القادمة.

وقرر حسام حسن مد معسكر الفريق بالقاهرة استعدادًا لمواجهة النادي الأهلي بدون راحة عقب الفوز فى الجولة الماضية على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف فى المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 12 من عمر مسابقة الدوري.

موقف الأهلي من استعادة محمد شكري  لمزيدمن التفاصيل اضغط هنا

 

مشوار الأهلي بالدوري الموسم الحالي

 

وفاز الأهلي على فريق الإسماعيلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية بالجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وفاز الأهلي على فريق أسوان بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام بالجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

كما فاز الأهلي على فريق الداخلية برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب السويس الجديد بالجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وفاز الأهلى على فريق طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وفاز الأهلي على غزل المحلة بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب المحلة ضمن منافسات الجولة السادسة ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

كما فاز الأهلي على الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام بالجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وتعادل الأهلي مع فريق فيوتشر إف سي سي بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي.

وفاز  الأهلي على فاركو بنتيجة 2-1 في لقاء الجولة الثامنة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وتعادل الأهلي مع فريق سموحة بنتيجة 0-0 في لقاء الجولة التاسعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام.


وتعادل الأهلي مع فريق سيراميكا كليوباترا بنتيجة 1-1 في لقاء الجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي.

وفاز الأهلى على فريق بيراميدز بنتيجة 3-0 في لقاء الجولة الحادية عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي.

وفاز الأهلى على فريق إنبى بهدفين نظيفين في لقاء الجولة الثانية عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي في المباراة التي أقيمت على ملعب المقاولون العرب.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المصري راحة 24 ساعة قبل الاستعداد لمواجهة غزل المحلة فى الدورى
التالى سيراميكا يطلب مقابلا ماليا "كاش" لبيع إيبوكا ويرفض الصفقات التبادلية