أخبار عاجلة
أحدث أمر للاعبي Helldivers 2 هو قتل 2 مليار Terminids -

ناصر ماهر يقترب من العودة للمشاركة فى المباريات مع فيوتشر

اقترب ناصر ماهر، صانع ألعاب فريق فيوتشر، من العودة للمشاركة فى المباريات مع الفريق، بعد غيابه لفترة طويلة، وذلك بعد انتهاء اللاعب من البرنامج الذى وضعه على ماهر مدرب الفريق لتجهيزه، وشارك ناصر ماهر في التدريبات الجماعية لفيوتشر استعداداً لبيراميدز، حيث عقد علي ماهر جلسة خاصة مع اللاعب لمنحه بعض التعليمات الفنية على هامش المران.

 

ويستعد فريق فيوتشر لمواجهة بيراميدز فى اللقاء الذي يجمع الفريقين بعد غد، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 13 من عمر مسابقة دوري رابطة الأندية المصرية.

 

ويحتل فيوتشر المركز الثاني فى جدول مسابقة الدوري برصيد 26 نقطة، بعدما خاض أبناء على ماهر 12 مباراة، حيث فاز فيوتشر فى 7 مباريات وتعادل فى 5 لقاءات ولم يتلق أى هزيمة، وسجل لاعبو فيوتشر 15 هدفاً واستقبلت شباكهم 7.

 

فيوتشر نجح فى انتزاع 3 نقاط ثمينة خلال المواجهة الأخيرة بالدوري، بعدما قلب الطاولة على سيراميكا ليفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في لقاء الجولة 12.

 

على الجانب الآخر، يحتل فريق بيراميدز المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري برصيد 23 نقطة وذلك بعدما خاض 12 مباراة حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر 3 لقاءات أخرى، وسجل لاعبو بيراميدز 18 هدفاً واستقبلت شباكهم 9.

 

وأبدى علي ماهر، المدير الفني لفريق فيوتشر، سعادته بعد فوزه المثير على سيراميكا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين، السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الممتاز.

 

وقال ماهر، في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء لقناة أون تايم سبورتس، إن فريقه صنع حالة في الدوري المصري ووصوله إلى الوصافة يعد إنجازا كبيرا في رأيه ولكن الأهم الحفاظ عليه والاستمرارية في المنافسة على لقب الدوري.

 

اللاعب مع على ماهر
اللاعب مع على ماهر

ناصر ماهر
ناصر ماهر

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تشكيل الإسماعيلي المتوقع أمام زد بالدوري المصريالخميس 18/أبريل/2024 - 02:15 م الدوري المصري ، يحل فريق زد ضيفا ثقيلا أمام الإسماعيلي مساء اليوم الخميس، على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم. موعد مباراة الإسماعيلي وزد ومن المقرر أن يلتقي زد أمام الإسماعيلي في السابعة مساء اليوم الخميس، على استاد الإسماعيلية. واستقر إيهاب جلال
التالى القناة الناقلة لمباراة ليفربول وأتالانتا في الدوري الأوروبيالخميس 18/أبريل/2024 - 02:26 م ليفربول ضد أتالانتا، يحتضن ملعب أتليتي أزوري إيطاليا مباراة ليفربول وأتالانتا في إطار منافسات إياب ربع نهائي البطولة في مسابقة الدوري الأوروبي.