أخبار عاجلة

لاعب برشلونة مهدد بالإيقاف 12 مباراة في الدوري الإسبانيالإثنين 09/يناير/2023 - 10:42 ص برشلونة، كشفت تقارير صحفية أن أحد لاعبي برشلونة مهددا بالإيقاف 12 مباراة في الدوري الإسباني، بحسب تقرير حكم مباراة البلوجرانا ومضيفه أتلتيكو مدريد

برشلونة، كشفت تقارير صحفية أن أحد لاعبي برشلونة مهددا بالإيقاف 12 مباراة في الدوري الإسباني، بحسب  تقرير حكم مباراة البلوجرانا ومضيفه أتلتيكو مدريد، التي أقيمت أمس الأحد على ملعب سيفيتاس متروبوليتانو. 

وشهدت مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد حصول كل من فيران توريس (برشلونة) وستيفان سافيتش (أتلتيكو) على بطاقة حمراء، بعد دخولهما في مشاجرة خلال الدقائق الأخيرة من المباراة.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن لجنة المنافسات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم هي التي ستضع عقوبة الثنائي، عقب هذه الواقعة.

وأشارت الصحيفة إلى أنه في حالة تصنيف الواقعة على أنها "اعتداء"، ستكون العقوبة هي الإيقاف من 4 إلى 12 مباراة للاعبين.

b27914fbb5.jpg
لاعب برشلونة مهدد بالايقاف 12 مباراة في الدوري الاسباني ، فيتو 

وجاء تقرير حكم المباراة عن الواقعة كالآتي:

"في الدقيقة 90، تم طرد اللاعب (11) فيران توريس بسبب استمرار جذب المنافس من شعره... وفي الدقيقة 90 تم طرد اللاعب (15) ستيفان سافيتش بسبب جذب المنافس من رقبته، مستخدما ذراعه بقوة مفرطة".

d16b166339.jpg
832cbcb7b2.jpg

وانتهت المباراة بفوز البارسا (1-0) لينفرد بصدارة الليجا برصيد 41 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الوصيف ريال مدريد.

وفاز فريق برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد 0/1 في مباراة الفريقين التي جرت على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو، معقل الروخيبلانكوس، في الجولة 16 من الليجا.

هدف برشلونة في أتلتيكو مدريد 

وسجل هدف برشلونة في شباك أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني، اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي في الدقيقة 22 من زمن المباراة.

وتعرض ستيفان سافيتش لاعب أتلتيكو مدريد وفيران توريس لاعب برشلونة للطرد في الدقيقة 90 في مباراة الفريقين ببطولة الدوري الإسباني.

تشكيل برشلونة أمام أتلتيكو مدريد 

وفي الدوري الإسباني، ضمت تشكيلة برشلونة البلوجرانا في مباراة أتلتيكو مدريد:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: رونالد أراوخو، أندرياس كريستنسن، جوليس كوندي، بالدي.

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس، بيدري، فرينكي دي يونج، جافي.

خط الهجوم: عثمان ديمبلي، أنسو فاتي.

تشكيل أتلتيكو مدريد ضد برشلونة 

على الجانب الآخر ضم تشكيل أتلتيكو مدريد بقيادة مديره الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني في لقاء برشلونة ببطولة الدوري الإسباني:

حراسة المرمى: يان أوبلاك.

خط الدفاع: ناهويل مولينا، سافيتش، خوسيه ماريا خيمينيز، رينيلدو.

خط الوسط: ماركوس يورينتي، كوكي، باريوس، يانيك كاراسكو.

خط الهجوم: جواو فيليكس، أنطوان جريزمان.

ترتيب برشلونة وأتلتيكو مدريد 

ويعتلي برشلونة الملقب بالبلوجرانا قمة جدول ترتيب الدوري الإسباني الليجا برصيد 41 نقطة، بينما يتواجد أتلتيكو مدريد في المركز الرابع برصيد 27 نقطة.

فوز بيتيس على رايو فايكانو

ونجح فريق ريال بيتيس في استعادة ذاكرة الانتصارات في الليجا، بفوزه الصعب خارج قواعده على رايو فايكانو (1-2) في اللقاء الذي احتضنه ملعب (فاييكاس) مساء الأحد، ضمن الجولة ال16 بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وجاءت أهداف اللقاء الثلاثة ضمن الدوري الإسباني في شوطه الأول، حيث تقدم الضيف القادم من الأندلس ريال بيتيس أولا في النتيجة مبكرا بحلول الدقيقة السابعة بمساعدة النيران الصديقة بهدف المدافع الألباني إيفان باليو بالخطأ في مرماه.

رغم صدمة الهدف المبكر، إلا أن لاعبي فايكانو استعادوا تماسكهم ونجحوا في إدراك التعادل في الدقيقة 20 بفضل المهاجم الشاب سرخيو كاميو.

ولكن قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول، عاد بيتيس للمقدمة بالهدف الثاني الذي حمل توقيع الجناح البرازيلي لويز هنريكي.

وضربت كتيبة المدرب التشيلي مانويل بيليجريني أكثر من عصفور بهذه النتيجة، حيث أنها عادت مجددا لدرب الانتصارات بعد غياب 3 جولات شهدت تعادلين وخسارة.

الانتصار أيضا دفع بيتيس ولو بشكل مؤقت لمنطقة دوري الأبطال، وتحديدا للمركز الرابع برصيد 28 نقطة، في انتظار ما ستؤول إليه مواجهة أتلتيكو مدريد (الخامس بـ27 نقطة)، وبرشلونة على ملعب (واندا ميتروبوليتانو) الليلة في قمة الجولة.

ويعد هذا أفضل إعداد للفريق الأندلسي لمواجهته في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني يوم الخميس المقبل بمدينة الرياض في السعودية.

أما فايكانو فتكبد خسارته الخامسة هذا الموسم، علما بأنها المباراة الثالثة على التوالي التي لا يحقق فيها الفوز (تعادلين وخسارة).

وتجمد رصيد الفريق المدريدي رايو فايكانو عند 23 نقطة يأتي بها ثامنا مؤقتا في جدول ترتيب الدوري الإسباني.  

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تفاصيل منافسات بطولة البريمييرليج للكاراتيه بالقاهرة
التالى الدوري السعودي يستقطب نجوم العالم، مودريتش وهازارد ودي ماريا على الأبوابالأربعاء 25/يناير/2023 - 02:02 م يستقطب الدوري السعودي العديد من نجوم كرة القدم العالميين بعد انضمام كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر.