أخبار عاجلة
سياسي / اهتمامات الصحف المغربية -

موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة لها
موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة لها

 

 

تتجه أنظار عشاقي ومحبي كرة القدم في كل مكان، نحو موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي ضد نظيره مانشستر يونايتد في الجولة العشرون من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج".

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد لمواجهة قوية مع نظيره مانشستر سيتي مساء السبت 14 بناير 2023، في الجولة العشرون من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج ".

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة الثالثة والنصف ظهرًا بتوقيت السعودية الرابعة والنصف ظهرًا بتوقيت الإمارات.

يحتضن ملعب أولد ترافورد، مباراة القمة المرتقبة بين فريقي مانشستر، ضمن منافسات في الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

تنقل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد مع نظيره مانشستر سيتي في الجولة العشرين من منافسات الدوري الإنجليزي عبر قناة بي إن سبورت الناقل الحصري والوحيد لمشاهدة مباريات البريميرليج في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

موقف الفريقين من ترتيب الدوري الإنجليزي

يحتل نادي مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 39 نقطة، بينما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز الرابع برصيد 35 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز" البريميرليج ".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حازم إمام: غياب فتوح سيؤثر على أداء الزمالك وهو أفضل لاعب فى مركزه
التالى كورة لايف بث مباشر مشاهدة مباراة اتحاد جدة والباطن يلا شوت رابط تويتر || مشاهدة الشوط الأول kora live بث مباشر اتحاد جدة والباطن تويتر || يلا شوت مشاهدة اتحاد جدة ضد الباطن LIVE stream دون تقطيع