أخبار عاجلة

اليوم اجتماع الجمعية العمومية العادية لاتحاد الكرة لاعتماد الميزانيةالإثنين 09/يناير/2023 - 09:04 ص اتحاد الكرة، يعقد صباح اليوم الإثنين 9 يناير، اجتماع الجمعية العمومية العادية لـاتحاد الكرة المصري، بمركز المنتخبات الوطنية (مشروع الهدف) بمدينة 6 أكتوبر

إتحاد الكرة، يعقد صباح اليوم الإثنين 9 يناير، اجتماع الجمعية العمومية العادية لـاتحاد الكرة المصري، بمركز المنتخبات الوطنية (مشروع الهدف) بمدينة 6 أكتوبر، لمناقشة عدد من البنود المهمة. 

اجتماع اليوم هو الأول لمجلس إدارة إتحاد الكرة الحالي برئاسة جمال علام منذ انتخابه في الخامس من يناير من العام الماضي 2022. 

جدول أعمال اجتماع عمومية اتحاد الكرة

ويتضمن جدول أعمال اجتماع عمومية إتحاد الكرة اليوم، مناقشة ميزانية العام المالي المنقضي، ومناقشة تقرير مراقب الحسابات. 

لن يحضر أحد عمومية إتحاد الكرة

وتؤكد كل المؤشرات وتحركات مسئولي إتحاد الكرة خلال الأيام الماضية، أن عمومية إتحاد الكرة لن تكتمل، ولن يحضرها أي ناد من الأندية أعضاء الجمعية العمومية، وهو ما يعد وفقا للائحة تفويض المجلس في اعتماد الميزانية والموافقة على كل ما جاء في جدول الأعمال. 

النصاب القانوني لاكتمال عمومية اتحاد الكرة

وبناء على نص المادة 28 من لائحة النظام الأساسي لاتحاد الكرة المصري، يشترط حضور 65 ناديا كشرط لاكتمال النصاب القانوني من أصل 129 ناديًا، حيث نصت المادة على حضور 50% + 1 لاكتمال النصاب.

وفي حال لم يكتمل النصاب اليوم الاثنين، يحق لاتحاد الكرة استكمال العمومية في اليوم التالي على أن يكتمل النصاب بحضور 25% من الأعضاء أي ما يعادل 33 عضو فقط، طالما لم يتطرق الاجتماع لتعيين مجلس إدارة جديد.

عمومية إتحاد الكرة المصري، فيتو

اتحاد الكرة يدعو الأندية للجمعية العمومية

إتحاد الكرة، وكان وجه مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، برئاسة جمال علام، في وقت سابق، الدعوة لأندية جمعيته العمومية، لحضور اجتماع الجمعية العمومية العادية. 

وحدد مجلس إدارة اتحاد الكرة اليوم الإثنين 9 يناير، موعدا لانعقاد الجمعية العمومية، من أجل مراجعة واعتماد الميزانية للعام المالي - 2022، إلى جانب مناقشة بعض الأمور الأخرى على جدول الأعمال.

وتأتي هذه الخطوة من جانب مجلس إدارة إتحاد الكرة، بعد أن أمضى عامًا كاملا على تسلمه مهام إدارة شئون الكرة المصرية، حيث أجريت الانتخابات التي جاءت بالمجلس الحالي في الخامس من يناير عام 2021.

الزمالك يطلب حكاما أجانب

في سياق آخر، رد اتحاد الكرة على مطالب نادي الزمالك، باستقدام حكام أجانب لإدارة جميع مبارياته في مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022 - 2023.

وقال مصدر داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة في تصريحات خاصة لفيتو، ليس لدينا أي مانع في تحقيق رغبة نادي الزمالك، وغيره من الأندية، باستقدام حكام أجانب لجميع مبارياته في مسابقة الدوري المصري، ولكن هذا مشروط بأن يتحمل النادي كافة مصاريف الطاقم الأجنبي.

وأضاف المصدر، أن إتحاد الكرة لم يتسلم حتى تاريخه مخاطبات رسمية من قبل نادي الزمالك، بشأن مطالبة الأخير باستقدام حكام أجانب لجميع مبارياته في مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

إقرأ المزيد: اتحاد الكرة، الجمعية العمومية للجبلاية لن تكتمل لهذا السبب

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رابطة الأندية تعلن مواعيد مباريات بيراميدز في الدوري المصريالأحد 05/فبراير/2023 - 12:58 ص الدوري المصري، أعلنت رابطة الأندية المحترفة مواعيد ٤ جولات جديدة من مباريات نادي بيراميدز في بطولة الدوري الممتاز....
التالى اخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 31 / 1 / 2023