أخبار عاجلة
فيلم الرعب M3GAN يحقق 148 مليون دولار حول العالم -

المقاولون العرب يحسم موقفه من ضم رديفى القطبين ويكشف مصير عمر فايد

المقاولون العرب يحسم موقفه من ضم رديفى القطبين ويكشف مصير عمر فايد
المقاولون العرب يحسم موقفه من ضم رديفى القطبين ويكشف مصير عمر فايد
كشف المهندس محمد عادل فتحى، عضو مجلس إدارة المقاولون العرب، عن خطة النادي للتدعيم فى الميركاتو الشتوي الجارى، وقال عادل فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، "شوقي غريب طموحاته تكوين فريق قوى للتتويج بالبطولات، فى الفترة الحالية لا توجد أسماء مطروحة، لدينا مجموعة من الناشئين تنتظر الحصول على الفرصة، ولدينا 3 لاعبين أفارقة تحت السن يتم اختبارهم فى الفترة الحالية قبل التعاقد معهم".

 

وأضاف المشرف على المقاولون، "من الوارد أن نضم أى لاعب من الأهلي أو الزمالك على سبيل الإعارة، علاقتنا بالأندية جيدة، عمر فايد نعده للسفر إلى الخارج والاحتراف، ولن نقبل برحيله لأى نادٍ فى مصر".

 

واختتم عادل قائلا، "هناك ثبات فى المستوى يقودنا مدرب قدير بصماته واضحة على الفريق منذ آخر 5 مباريات فى الموسم الماضي، هناك 3 أو 4 ناشئين يلعبون فى الفريق من أبناء النادى، وهذه سياستنا، الفريق يؤدى بشكل جيد ونتمنى الاستمرار".

 

وحقق المقاولون العرب تحقيق الفوز الثانى على التوالي فى الدوري، بعد التغلب على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف، ورفع المقاولون العرب رصيده إلى النقطة 18 ليتقدم إلى المركز الخامس في جدول مسابقة الدوري، بعدما خاض ذئاب الجبل 12 مباراة، فاز في 4 مباريات وخسر مباراتين وتعادل في 6 لقاءات أخرى، وأحرز لاعبو المقاولون 13 هدفاً واستقبلت شباكهم 12 هدفاً آخر.

 

ويستعد المقاولون العرب لمواجهة النادي الاسماعيلي يوم الجمعة المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة 13 من عمر مسابقة دوري رابطة الأندية المصرية، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على استاد الإسماعيلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تشكيل نانت المتوقع لمواجهة مارسيليا في الدوري الفرنسي 2023.. مصطفي محمد أساسيًا
التالى تردد القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية.. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي ضد أوكلاند سيتي في افتتاح المونديال beIN SPORTS HD