أخبار عاجلة
طقس اليوم: عواصف ترابية على الجوف والشمالية -
سموحة يخشى انتفاضة المصرى فى الدورى -

باسم مرسي يكشف حقيقة البصق على جماهير الإسماعيلي (فيديو)الإثنين 09/يناير/2023 - 03:36 ص كشف باسم مرسي مهاجم النادي الإسماعيلي، حقيقة اشتباكه مع جماهير الإسماعيلي بعد مباراة حرس الحدود أمس في بطولة الدوري

باسم مرسي يكشف حقيقة البصق على جماهير الإسماعيلي (فيديو)الإثنين 09/يناير/2023 - 03:36 ص كشف باسم مرسي مهاجم النادي الإسماعيلي، حقيقة اشتباكه مع جماهير الإسماعيلي بعد مباراة حرس الحدود أمس في بطولة الدوري
باسم مرسي يكشف حقيقة البصق على جماهير الإسماعيلي (فيديو)الإثنين 09/يناير/2023 - 03:36 ص
كشف باسم مرسي مهاجم النادي الإسماعيلي، حقيقة اشتباكه مع جماهير الإسماعيلي بعد مباراة حرس الحدود أمس في بطولة الدوري

باسم مرسي، كشف باسم مرسي مهاجم النادي الإسماعيلي، حقيقة اشتباكه مع جماهير الإسماعيلي بعد مباراة حرس الحدود أمس في بطولة الدوري، مؤكدًا أن علاقته بـ أحمد حسام ميدو مدرب الفريق جيدة ولا يوجد بينهم أي خلاف.

باسم مرسي: نمر بظروف صعبة بعد إستقالة مجلس الإدارة

وقال “باسم”:”نمر بظروف صعبة وغياب توفيق، علمت أن مجلس الإدارة تقدم باستقالته، أنا لم أرى منهم أشياء سلبية، نحن كل مباراة نحاول أن نبذل أقصى ما لدينا ومعنا مدير فني كبير، ومعنا لاعبين كبار، لكن لا أعلم ما سبب ذلك، لكن ما أستطيع أن أقوله أن الفترة المُقبلة هنموت نفسنا أكتر".

وأكد “باسم” في تصريحات لبرنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت”:”أنا من اللاعبين التي تحب دائمًا الفوز، ولم أعتاد أن ألقي باللوم على أحد، سنفكر في القادم”.

وأوضح  :”أنا أحترم جماهير الإسماعيلي جدًا ولا توجد بيني وبينه أي مشكلة، لا أعلم لماذا إنني بعد المباراة ذهبت للجماهير وتشاجرت معهم، هذا لم يحدث، والله العظيم لم أذهب ناحية الجماهير اطلاقًا”.

شائعات يتم ترديدها 

وتابع:”أريد أن أعرف لمصلحة من ما يتردد من شائعات، الجمهور شاهد علي الذي حضر المباراة إذا كنت تلفظت معهم، أنا أقسم بالله ما حدث مني أي شيء”.

وشدد “باسم”:”لم يحدث أي شيء أيضًا بيني وبين ميدو، هو مدرب كبير ولا توجد أي مشكلة بيني وبينه، هو يدير ونحن جميعا معه، أتمنى أعرف لماذا تخرج هذه الشائعات ولماذا أنا”.

وأكمل:”بالتأكيد كلنا مقصرين، لكن ما أستطيع أن أقوله إننا جميعًا نجتهد في التدريبات، ولكن أعد الجماهير أن الفترة المقبلة (هنموت نفسنا) والذي يجلس احتياطيًا سيكون قلبه مع الذي يلعب، والإسماعيلي سيعود”.

وأختتم “باسم”:”أنا يوم ما فكرت ألعب لناد فكرت في الإسماعيلي لأنني أحب جماهيره، لماذا إذًا تخرج هذه الشائعات، ميدو من أكثر المدربين المحترمين المحترفين الذين عملت معهم في حياتي”.

قرر أحمد حسام ميدو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، إيقاف باسم مرسي مهاجم الفريق بعد مشادته مع جماهير الدراويش عقب الخسارة من حرس الحدود بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب الكلية الحربية ضمن الجولة الـ12 من الدوري المصري.

 

ميدو يقرر إيقاف باسم مرسي وعرضه للبيع أو فسخ تعاقده


وقرر ميدو إيقاف باسم مرسي وعرضه للبيع أو فسخ تعاقده مع الإسماعيلي، بعد قيامه بالبصق على جماهير الدراويش عقب مواجهة حرس الحدود اليوم في الدوري الممتاز.

وكان عدد من جماهير النادي الإسماعيلي، هاجموا اللاعبين عقب الخسارة أمام حرس الحدود، ومن بينهم باسم مرسي بسبب الأداء السيئ، وهو ما دعا المهاجم للتوجه لهم والبصق عليهم.

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي نتائجه السلبية بالخسارة أمام حرس الحدود بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد الكلية الحربية ضمن منافسات الأسبوع الـ 12 من بطولة الدوري المصري للموسم الحالي 2022-2023.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الدوري المصري، الداخلية يواجه أسوان في صراع العودة للانتصاراتالأحد 05/فبراير/2023 - 11:22 ص الدوري المصري ، يواجه نادي الداخلية نظيره أسوان في الجولة 17 من بطولة الدوري ، ويريد كلا الفريقين العودة للإنتصارات مجددا بعد سلسلة نتائج مخيبة في الجولات القليلة الماضية
التالى اخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 31 / 1 / 2023