أخبار عاجلة

الأهلي، عبد الجليل يصف هذا اللاعب بصاروخ المارد الأحمر الجديدالإثنين 09/يناير/2023 - 03:16 ص الأهلي، أشاد محمد عبد الجليل نجم الأهلي الأسبق، بالصفقات التي أبرمها مسئولو القلعة الحمراء مؤخرا لدعم صفوف المارد الأحمر، قبل المشاركة في بطولة كاس العالم 2022 بالمغرب

الأهلي، أشاد محمد عبد الجليل نجم الأهلي الأسبق، بالصفقات التي أبرمها مسئولو القلعة الحمراء مؤخرا لدعم صفوف المارد الأحمر، قبل المشاركة في بطولة كاس العالم 2022 بالمغرب

وأكد عبدالجليل أنه يخشى كثيرا من الضجة التي يتم إثارتها حول صفقات الأهلي الجديدة، متمنيا أن يتألق مروان عطية في صفوف المارد الأحمر.

مروان عطية لاعب جيد

وقال في تصريحات تليفزيونية: "مروان عطية لاعب جيد، وقدم مستوى جيد مع الاتحاد ونتمنى له أن يستمر بنفس الأداء، وهو يستحق اللعب في نادٍ كبير، سواء مع الأهلي أو الزمالك وسيظهر إمكانياته بالشكل الأفضل".

وأضاف عبد الجليل: "الأهلي دائما يساعد اللاعبين على الظهور بشكل جيد، حتى عبدالله السعيد لم يكن بنفس المستوى في الإسماعيلي، وكذلك عمرو السولية، هناك لاعبين جيدين في الدوري المصري مثل مصطفى زيكو الذي اكتشفه فيتوريا وضمه لمعسكر منتخب مصر".

وواصل: "هناك لاعبين كثيرين انضموا للأهلي والزمالك ولم يقدموا المستوى المأمول، وخالد عبدالفتاح ظهير ايمن هو الأفضل للأهلي من هشام صلاح وأحمد زولا".

محمد الضاوي كريستو لاعب الأهلي الجديد، فيتو

هدية جماهير الأهلي

وتابع محمد عبد الجليل: محمد الضاوي لاعب جيد شاهدت له فيديوهات، وسيكون إضافة كبيرة للنادي الأهلي، مشيرا إلى أن اللاعب التونسي يملك مهارات كبيرة ومراوغ جيد، كما أنه يمتلك سرعات ومهارة خاصة في التعامل مع المرمى.

وشدد عبد الجليل على أنه يتوقع أن يكون محمد الضاوي أجمل هدية لجماهير القلعة الحمراء، إذا سارت الأمور مع اللاعب بشكل طبيعي، وإكتسب ثقة الجمهور الأحمر سريعا، وهو قادر على ذلك، لأنه لاعب موهوب.

أزمة الزمالك في غرفة الملابس

وخـتم حديثه قائلا: "هناك ازمات عديدة داخل غرفة الملابس في نادي الزمالك بعد لقاء أسوان، وأعتقد أن تعيين إسماعيل يوسف لحل الازمات سريعا والتي ظهرت على السطح خلال الأيام الماضية".

تصريحات محمد الضاوي

من جانبه، أعرب محمد الضاوى «كريستو» المنضم حديثًا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بـالنادي الأهلي من النجم الساحلي التونسي، عن سعادته بارتداء قميص النادي، مؤكدًا أنه سوف يبذل كل ما لديه حتى يصبح إضافة حقيقية للفريق، وأن تكون له بصمة واضحة ويسهم في الفوز مع الأهلي بكل البطولات خلال الفترة القادمة. 

محمد الضاوى كريستو مهاجم الأهلى الجديد

الأهلي، وأكد كريستو في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي أنه رحب على الفور بالانتقال إلى للمارد الأحمر الذي يعتبره النادي الأكبر والأعرق في قارة إفريقيا، ولم يتردد لحظة واحدة في قبول العرض، وأنه جاهز للقتال والمنافسة حتى يكون على قدر ومستوى التواجد في الأهلي، وأيضًا عند حسن ظن جماهيره الكبيرة, وعلى قدر ثقة الجهاز الفني.

وأضاف أنه يتطلع إلى الفوز مع الأهلي بكل البطولات سواء المحلية أو على صعيد دوري أبطال إفريقيا الذي يحلم بالتتويج به، مشددًا على أن طموحاته مع النادي بلا حدود في ظل ما يملكه من إمكانيات وتاريخ وشعبية.

وكشف كريستو عن أن لقب كريستو يصاحبه منذ الصغر منذ أن أطلقه عليه أبناء عمومته، ويعتز كثيرًا بهذا اللقب الذي بات ملازمًا له.

طالع المزيد: الأهلي، كولر يطيح بثنائي الأحمر ويطلب رحيلهما

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جول العرب Goal al arab بث مباشر ارسنال ومانشستر يونايتد لايف live || مشاهدة مباراة مان يونايتد ضد أرسنال رابط بي ان سبورت bein sport
التالى الأنيا سبورت يتعادل أمام فاتح كاراجوماك بالدوري التركي