أخبار عاجلة
الكنيسة تبدأ الصوم الكبير 20 فبراير -
اليوم عزيز مرقة يلتقى جمهوره على مسرح الساقية -
عام / حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة -
تعرف على تقنية blockchain.. نظام أمن العملات المشفرة -

الزمالك، رئيس منظمة مكافحة المنشطات: أبو الفتوح وعبد الله جمعة مهددان بالإيقاف سنتينالإثنين 09/يناير/2023 - 02:20 ص الزمالك، أكد الدكتور حازم خميس رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، أنه يتم اختيار لاعبين بطريقة عشوائية قبل نهاية أي مباراة بعشر دقائق سواء من اللاعبين الأساسيين أو الاحتياطيين..

الزمالك، أكد الدكتور حازم خميس رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، أنه يتم اختيار لاعبين بطريقة عشوائية قبل نهاية أي مباراة بعشر دقائق سواء من اللاعبين الأساسيين أو الاحتياطيين، وأي لاعب خارج القائمة تماما لا يتم سحب عينات منه.

وقال خميس في تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس”: "المنظمة المصرية تتبع المنظمة الدولية، وإداريا تتبع وزارة الشباب والرياضة، ومن حق المنظمة سحب العينة من أي مكان سواء في البيت أو التدريبات أو أي مكان".

وأضاف: "البعض قام بالحديث بكلام مغلوط، ومن حق المنظمة سحب العينة من أي لاعب، وحال امتناعه يتم إيقافه 4 سنوات، وهي عقوبة قاسية".

وأكمل الدكتور حازم خميس: "المنشطات مسئولية فردية، وأي نادٍ أو اتحاد لا يقع عليه ضرر أو عقوبة، حال ثبوت تناول إيجابية عينة أي لاعب".

عبدالله جمعة مطلوب في منظمة مكافحة المنشطات، فيتو

فتوح وعبدالله جمعة مطلوبين لسحب العينة

وواصل: "وتواجدنا داخل نادي الزمالك في التدريبات ولم يكن الثنائي متواجدًا، وسيتم إرسال خطاب إلى اتحاد كرة القدم ورابطة الأندية المحترفة ونادي الزمالك، بأن عبدالله جمعة وأحمد أبوالفتوح مطلوبان لأخذ عينات منهم خلال 3 أيام".

وأردف الدكتور حازم خميس: "حال تهرب اللاعبين للمرة الثالثة من إجراء الاختبارات سيتم إيقافهما سنتين".

مهلة ثنائي الزمالك أمام منظمة مكافحة المنشطات 

وأوضح: "خلال 3 أيام من ارسال الخطاب إلى الجهات المذكورة على اللاعبين الحضور لأخذ العينة منهم، وحال تهربهم سيتم ايقافهما من 6 شهور إلى عامين".

واستطرد: "سيتم إعطاء اللاعبين فرصة آخرى من 12 إلى 15 يوم لسحب العينات، وبعدها سيتم إيقافهما وفقا للوائح الدولية الخاصة بمنظمة (الوادا)، هناك عقوبات للتهرب بخلاف عقوبة تناول المنشطات".

تصريحات رئيس الزمالك

وزاد الدكتور حازم خميس: "أحمد فتوح وعبدالله جمعة مطلوبين لإجراء كشف المنشطات، خصوصا بعد تصريحات رئيس نادي الزمالك ضدهم مؤخرًا، والمنظمة الدولية لمكافحة المنشطات على علم بكل الأحداث في العالم كله، وتناول اللاعبين للمخدرات هي ضمن قائمة المواد المحظورة".

وأتم: "سبق وكنا نسحب عينة من لاعب وكان لا يريد إجراء ذلك ويبكي، واعترف بأنه (يتناول حشيش) وفوجئنا بعد ذلك بأن العينة جاءت سلبية، وتأثير الحشيش في الجسد يستمر لمدة 28 يوم".

رسالة مرتضى منصور لشيكابالا

في سياق آخر، وجه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، رسالة إلى محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق، في حفل رعاية الزمالك المقام في أحد فنادق القاهرة الكبرى.

وداعب مرتضى منصور شيكابالا في المؤتمر الصحفي لرعاية الزمالك قائلا: “ياكايدهم وإشاعة أكل الفسيخ أي كلام”.

فرع الزمالك الجديد 

كما أعلن المستشار مرتضى منصور شراء أرض في العاصمة الإدارية لبناء فرع جديد لنادي الزمالك، وذلك خلال حفل توقيع عقد رعاية القلعة البيضاء.

وتابع مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي لحفل رعاية الزمالك: بناء فرع الزمالك سيكون في العاصمة الإدارية والشركة الراعية هي من ستتكفل ببناء الفرع.

ورحب المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بنجوم القلعة البيضاء القدامى الذين حضروا اليوم للمشاركة في مؤتمر الإعلان عن الراعي الرسمي الجديد للنادي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تشافي يعلن قائمة برشلونة لمواجهة بيتيس في الدوري الإسبانيالأربعاء 01/فبراير/2023 - 12:12 م اختار تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة قائمة الفريق لمواجهة ريال بيتيس مساء اليوم الأربعاء في الدوري الإسباني الليجا.
التالى التشكيل المتوقع للأهلى أمام أوكلاند سيتى.. الشحات وكهربا وشريف فى الهجوم