أخبار عاجلة
فيلم الرعب M3GAN يحقق 148 مليون دولار حول العالم -

الزمالك يتخذ خطوة هامة في ملف الرعاية.. طالع التفاصيل

الزمالك يتخذ خطوة هامة في ملف الرعاية.. طالع التفاصيل
الزمالك يتخذ خطوة هامة في ملف الرعاية.. طالع التفاصيل

 

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الزمالك اتخذ خطوة هامة في ملف الرعاية بعد التعاقد مع أحد الشركات لمدة 4 سنوات مقبلة، من أجل تنمية موارد النادي في ظل التطور الاقتصادي الكبير في العالم كله، وأن يكون هناك استغلال لجماهير النادي الكبيرة.

 

وقال في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "على إدارة الزمالك ان تتماشى مع القيمة الحقيقية للنادي، ولكن هناك فارق كبير بالطبع بين الأهلي والزمالك".

 

 

وأضاف: "شركة برزنتيشن سبورت هي الراعي لنادي الزمالك والتي ستجلب عقود رعاية للنادي مقابل 400إلى 500 مليون جنيه، على عكس النادي الأهلي الذي اختلف تمامًا بعدما قام بالتوقيع مع شركة المتحدة للرياضة كمسوق حصري، وليس رعاية النادي كما كان يحدث مسبقا، لذلك الأهلي قد يصل إلى 2 مليار جنيه في العقد الحالي لمدة 4 سنوات".
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شرط مثير من فيريرا للعودة لقيادة الزمالك، ضربة لأبناء الناديالجمعة 03/فبراير/2023 - 02:30 ص الزمالك، كشف الإعلامي محمد شبانة، خلال برنامجه بوكس تو بوكس (Box 2 Box)، على فضائية Etc شرك البرتغالي فيريرا، للعودة لتدريب الزمالك مرة أخرى.
التالى اخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 31 / 1 / 2023