أخبار عاجلة
ثقافي / انطلاق فعاليات "كرنفال القصيم للفنون" -
سياسي/ اهتمامات الصحف الباكستانية -
سياسي / اهتمامات الصحف البريطانية -

مدرب الاتحاد يطالب لاعبيه بتصحيح المسار أمام الزمالك

مدرب الاتحاد يطالب لاعبيه بتصحيح المسار أمام الزمالك
مدرب الاتحاد يطالب لاعبيه بتصحيح المسار أمام الزمالك

طالب الصربي زوران مانولوفيتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى، لاعبيه بضرورة تصحيح المسار وتحقيق نتيجة إيجابية الزمالك فى المباراة المقرر لها بعد غد الأربعاء باستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

ويعكف الصربى زوران على معالجة أخطاء لاعبي سيد البلد التى وقعوا فيها خلال المباريات الماضية وكلفتهم فقدان الكثير من النقاط خصوصاً أن الفريق سقط في فخ الخسارة أمام المصرى البورسعيدى بهدف لمثله في الجولة الماضية.

واجتمع الصربي زوران مع لاعبى الاتحاد السكندرى وشرح لهم بعض الأخطاء التي وقعوا فيها وتسببت فى الخسارة أمام المصرى، وطالب المدرب بضرورة تطبيق التعليمات الفنية، كما يحدث فى التدريبات من أجل تفادى الأخطاء التي من شأنها التأثير على الفريق.

وأكد زوران للاعبين أن ثقته فيهم لم تهتز وأن هناك حالة عدم توفيق قد تصاحب الفريق في بعض الأوقات، موضحاً فى حديثه مع اللاعبين أنه من الوارد أن تكون هناك أخطاء، مضيفا أن سيد البلد فريق كبير وعليه النهوض سريعا وتصحيح المسار في الفترة المقبلة.

في سياق متصل يفتقد الجهاز الفني خدمات محمود علاء في مباراة الزمالك المقبلة لمعاناته من تمزق في الخلفية أدى إلى لـ"تورم" في قدمه وطالبه الجهاز الفني بالحصول على راحة حتى الاطمئنان على إصابته بشكل كامل مؤكداً له أن من العناصر الأساسية في صفوف الفريق ولا غنى عنه لذلك يفضل عدم التسرع في عودته للفريق.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فرج عامر يتحدث عن انضمام مؤمن زكريا لجهاز سموحةالخميس 26/يناير/2023 - 07:23 ص الدوري المصري، أكد المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة أن مؤمن زكريا نجم فريق الأهلي السابق سوف ينضم إلى الجهاز الفني الجديد للفريق بقيادة أحمد سامي
التالى هل عرض الأهلي ميكيسوني على سموحة في انتقالات يناير؟الخميس 26/يناير/2023 - 07:24 ص الدوري المصري، أكد المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة أن الموزمبيقي لويس ميكيسوني لاعب فريق الأهلي لم يتم عرضه على إدارة سموحة في فترة الانتقالات