أخبار عاجلة
متورطون بعدد من القضايا في قبضة الأمن -

اليوم.. اجتماع الجمعية العمومية العادية لاتحاد الكرة بمشروع الهدف

اليوم.. اجتماع الجمعية العمومية العادية لاتحاد الكرة بمشروع الهدف
اليوم.. اجتماع الجمعية العمومية العادية لاتحاد الكرة بمشروع الهدف
يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، اليوم الاثنين، الاجتماع العادى للجمعية العمومية، وهو أول اجتماع للمجلس الحالى مع الجمعية العمومية بعد انتخابه فى يناير من العام الماضى، وذلك لمناقشة مجموعة من البنود المهمة التي وضعها المجلس في جدول الأعمال.

 

ويستضيف مركز المنتخبات الوطنية لكرة القدم "مشروع الهدف" اجتماع الجمعية العمومية العادية لاتحاد الكرة، ويحق لـ129 ناديا الحضور، وفى حال عدم اكتمال النصاب القانوني اليوم سيعقد الاجتماع فى اليوم التالى.

 

وبناءً على المادة 28 من لائحة النظام الأساسي يلزم حضور 65 عضوًا لاكتمال النصاب القانوني من أصل 129 عضوًا، حيث نصت المادة على حضور أكثر من 50% لاكتمال النصاب.

 

وفى حال عدم اكتمال النصاب فى اليوم الأول يحق لاتحاد الكرة استكمال العمومية فى اليوم التالي، على أن يكتمل النصاب بحضور 25% من الأعضاء، أى ما يعادل 33 عضواً فقط، طالما لم يتطرق الاجتماع لتعيين مجلس إدارة جديد.

 

ووفقا للخطاب المُرسل من اتحاد الكرة للأندية قبل شهر من انعقاد الجمعية جاءت البنود كالتالي، التصديق علي محضر الاجتماع السابق، تعيين 3 أعضاء للمشاركة في تدوين محضر الاجتماع ، اعتماد خطة الاتحاد القائم بتنفيذها من خلال اجتماعات مجلس الإدارة، النظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المالية المنتهية وبرامج النشاط وخطة العمل قصيرة الأجل / طويلة الأجل، وتقرير مراقب الحسابات إن وجد، اعتماد الموازنة والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية ومشروع الموازنة للسنة المالية المقبلة، النظر في الاقتراحات المقدمة في الموعد القانوني المحدد بالنظام الأساسي للاتحاد، تعيين مدققي حسابات مستقلين فور اقتراح مجلس الإدارة مراجعة، الموافقة على اقتراح مجلس الإدارة بخصوص اشتراكات العضوية العاملة والمنتسبة (القسم الأول 1000 جنيه – القسم الثاني 500 جنيه – القسم الثالث 250 جنيه – القسم الرابع 100 جنيه )، فصل عضو بهيئة بالاتحاد المصري لكرة القدم (إن وجد)، قبول العضوية (أندية جديدة) إن وجد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إيناس حمزة لـ«عكاظ»: أشارك في الفورمولا إي كمراقبة بمرآب السيارات
التالى فوز الو ايجيبت وبنها والبلاستيك بالقسم الثالث لمجموعة القاهره