أخبار عاجلة

موعد مباراة عمان واليمن اليوم الإثنين في خليجي 25 والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة عمان واليمن اليوم الإثنين في خليجي 25 والقنوات الناقلة لها
موعد مباراة عمان واليمن اليوم الإثنين في خليجي 25 والقنوات الناقلة لها

يترقب جميع عشاق ومتابعي كرة القدم العربية والخليجية في كل مكان حول العالم، إنطلاق فعاليات اللقاء المرتقب بين منتخبي عمان واليمن اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة كأس الخليج العربي "خليجي 25".


ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي من خلال التقرير الآتي، موعد مباراة عمان واليمن اليوم الاثنين في خليجي 25 والقنوات الناقلة لها.


موعد مباراة عمان واليمن اليوم


ومن المقرر أن يلتقي منتخب عمان بنظيره اليمن اليوم، في تمام الساعة الثالثة والربع عصرًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الرابعة والربع مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الخامسة والربع مساءًا بتوقيت أبو ظبي.


ملعب مباراة عمان واليمن اليوم


ومن المقرر أن يقام لقاء عمان واليوم على ملعب استاد البصرة الدولي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة كأس الخليج العربي "خليجي 25".
القنوات الناقلة لمباراة عمان واليمن اليوم


ومن المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب بين المنتخبين عدة قنوات وهم:-

 


وتذاع المباراة عبر قنوات Al Iraqiya Sports HD، وAlrabiaa Sport، وKSA Sports 1 HD، وAlkass One HD، وAD SPORTS 1 HD، وDubai Sports 1 HD.

مجموعة عمان واليمن في بطولة كأس الخليج العربي


وقع منتخبي عمان واليمن في المجموعة الأولى، برفقة كلا من اليمن والسعودية، لتنشأ عن المجموعة مواجهات نارية من العيار الثقيل بين كبار المنتخبات.


وجاء ترتيب المجموعة الأولى كالتالي:-


- السعوديه: 3 نقاط.
- العراق: نقطة
- عمان: نقطة
- اليمن: بلا نقاط
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لخوض منافسات كأس العالم للأندية
التالى مشوار الأهلي في كأس العالم للأندية.. هل يواجه ريال مدريد في النهائي؟