أخبار عاجلة
ريال مدريد يعلن قائمة الفريق لمواجهة الأهلي -
نجم ريال مدريد يفضل الالتحاق بأرسنال عن برشلونة -

سموحة، فرج عامر يفتح النار على طارق العشري وابنه، ويطالب وزير الرياضة بإقالتهالإثنين 09/يناير/2023 - 01:24 ص أكد محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، أنه غير قادر على إقالة طارق العشري المدير الفني للفريق، بسبب وجود معارضة شديدة داخل مجلس الإدارة...

سموحة، أكد محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، أنه غير قادر على إقالة طارق العشري المدير الفني للفريق، بسبب وجود معارضة شديدة داخل مجلس الإدارة.

5 أعضاء بسموحة يرفضون إقالة طارق العشري

وقال عامر في تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس”: "هناك 5 أعضاء داخل مجلس إدارة نادي سموحة، يعترضون قراراتي بإقالة طارق العشري، وهؤلاء الأعضاء كانوا مع الرئيس السابق".

وأضاف: "أعضاء مجلس الإدارة يقولون إن ملف الكرة غير مهم، ولكنهم أنفقوا 150% من الميزانية التي كنت أنفقها في سنوات سابقة، وقاموا بتعاقدات كثيرة غير ناجحة بفريق سموحة".

سموحة، وواصل: "أنا أتعامل مع النتائج فقط، هناك مدربون جيدون ولكنهم قد يكونوا غير موفقين، وتم التعاقد مع 17 لاعبًا عن طريق المدير الفني الحالي طارق العشري ويريد رحيلهم الآن، كما أنه طلب حاليا التعاقد مع لاعبين كبار في السن مثل السيد سالم ولاعب سابق في الحرس".

وتابع رئيس سموحة: "الجهاز الفني يضم طارق العشري وابنه وأحد أصدقائه، أنا أتحدث بالأرقام فقط، ولن أستمر في هذا المسلسل الهزلي".

فرج عامر، فيتو

وزاد: "هناك 5 أعضاء ضدي، فماذا سأفعل، سموحة يهبط للدرجة الثانية حتى يكونوا راضيين، ونجل طارق العشري أتى بلاعب ثم طلب المدرب رحيله عن سموحة".

سموحة، وأردف: "يقولون أنني أحصل على لاعبين بنظام الإعارة، وهم من قاموا باستقدام بواتينج من الاتحاد الذي اضاع 12 فرصة في مباراة واحدة، وهناك لاعبين كثيرين تم استقدامهم مثل احمد عادل عبدالرسول وممدوح عبدربه واسلام عادل حامد وأحمد عبدالعزيز وكلهم رحلوا رغم حصولهم على 60% من مستحقاتهم".

رئيس سموحة يطالب وزير الرياضة بانقاذ سموحة من الهبوط

وأكد  فرج عامر: "أطالب وزير الشباب والرياضة بالتدخل بدلا من هدم مؤسسة عملاقة، لأن نادي سموحة قد يهبط للدرجة الثانية بهذا الشكل، الـ5 أعضاء يتخيلون أنهم يضايقوني بذلك، لكن سيضرون النادي".

 

طارق العشري 

سموحة، ووجه طارق العشري مدرب سموحة، انتقادات شديدة لمجلس إدارة النادي، بعد خسارة فريقه (2-0)، أمام فاركو، أمس الأحد، على استاد الإسكندرية في الجولة الـ 12 من الدوري الممتاز.

وقال العشري في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "للأسف مجلس إدارة النادي لم يتعاقد مع لاعب بدلا من خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن لسموحة الذي انتقل إلى صفوف الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وجوده كان يجعل الانسجام كبيرا في خط الدفاع".

وأضاف: "الأجواء داخل النادي صعبة للغاية من مشاحنات، ولها تأثير سلبي على الفريق، وأحاول مرارا وتكرارا إخراج اللاعبين من ذلك خلال هذه الفترة، كما أن لدينا مباراة مهمة مع طلائع الجيش خلال الأسبوع الجاري".

سموحة، وتابع العشري: "كل الاختيارات في الصفقات التي أطبلها للأسف لم يتم تنفيذها في الوقت الحالي، ولا أعرف الأسباب، والصفقة الوحيدة التي تمت بناء على رغبتي هو حسام حسن المنضم من الأهلي".

واختتم تصريحاته قائلا: "أوجه الشكر إلى عمر الغنيمي نائب رئيس سموحة، ورباعي مجلس إدارة النادي الذي تمسك بي في قيادة الفريق".


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 31 / 1 / 2023