أخبار عاجلة
قذيفة كورنادو تحطم بوصلة الطائي -

الدوري الإيطالي، تعادل مثير 2/2 بين ميلان وروماالإثنين 09/يناير/2023 - 12:59 ص الدوري الإيطالي، إنتهت مباراة ميلان أمام نظيره روما بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في اللقاء الذي جمع الفريقين الليلة على ملعب سان سيرو

الدوري الإيطالي، إنتهت مباراة ميلان أمام نظيره روما بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في اللقاء الذي جمع الفريقين الليلة على ملعب سان سيرو، معقل فريق ميلان، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من بطولة الدوري الإيطالي.

وكان تقدم فريق ميلان على نظيره روما بهدف نظيف في الشوط الأول من المباراة التي جمعتهما على ملعب سان سيرو.

أهداف مباراة ميلان أمام روما

تقدم ميلان بالهدف الأول عن طريق بيير كالولو في الدقيقة 30، ثم عزز تقدمه بهدف ثاني في الدقيقة توماسو بوييجا في الدقيقة 77، ثم ضيق رزما الفارق بتسجيل هدف الأول في الدقيقة 87 عن طريق روجير دا سيلفا، قبل أن يسجل هدف التعادل الثاني في الدقيقة 90 عن طريق تامي أبراهام.

مباراة ميلان ضد روما بالدوري الإيطالي، فيتو

ترتيب ميلان وروما في الدوري الإيطالي

بهذه النتيجة إقتسما الفريقان نقطتي المباراة، فارتفع رصيد ميلان إلى 37 نقطة، في المركز الثالث، حيث فاز في 11 مباراة وتعادل في أربع مباريات وخسر مباراتين.

أما روما فارتفع رصيده إلى النقطة 31 في المركز السادس، حيث فاز في 9 مباريات، وتعادل في أربع مباريات وخسر مثلها.

تشكيل ميلان أمام روما في الدوري الإيطالي

وجاء تشكيل ميلان كالتالي:

حراسة المرمى: تاتا روسانو.

الدفاع: هيرنانديز - كالولو - توموري -كالابريا.

الوسط: تونالي - بن ناصر - دياز.

الهجوم: لياو - جيرو - ساليميكيرس.

تشكيل روما في مباراة ميلان بــ الدوري الإيطالي

وجاء تشكيل روما كالتالي:

حراسة المرمى: روي باتريسيو.

الدفاع: مانشيني - سمولينج - إيبانيز.

الوسط: تشيليك - كريستانتي - بيليجريني - زاليويسكي.

الهجوم: زانيولو - ديبالا - أبراهام.

ودخل ميلان مباراة اليوم دون خدمات "أنتي ريبيتش وزلاتان إبراهيموفيتش وديفوك أوريجي وجونيور ميسياس ومايك ماينان وجونيور ميسياس وبالو توريه ورادي كرونيتش وأليساندرو فلورينزي وسيمون كايير".

على الجانب الآخر، يخوض روما المباراة في الدوري الإيطالي بصفوف شبه كاملة، مع غياب جورجينيو فينالدوم فقط.

ترتيب ميلان وروما في جدول الدوري الإيطالي

يحتل ميلان وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم، برصيد 36 نقطة خلفًا لفريق نابولي المتصدر برصيد 41 نقطة، فيما يأتي روما في المركز السادس برصيد 30 نقطة.

شارك ميلان في 16 مباراة ببطولة الدوري الإيطالي، مقسمين ما بين 11 انتصارا و3 تعادلات وهزيمة وحيدة، ويسعى إلى تحقيق الفوز على الذئاب من أجل مطاردة نابولي على قمة الكالتشيو.

كما خاض روما 16 لقاء بمسابقة الكالتشيو، ما بين 9 انتصارات و3 تعادلات و4 هزائم على الترتيب، ويستهدف فريق روما إلى تحقيق الانتصار على ميلان، من أجل اقتحام المربع الذهبي للدوري الإيطالي والصراع مع الكبار على المقدمة.

وضمن نفس الجولة اليوم، تعادل فريق ساليرنيتانا مع ضيفه تورينو بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، ضمن الجولة السابعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

أهداف مباراة ساليرنيتانا وتورينو

وتقدم تورينو بهدف سجله أنتونيو سانابريا في الدقيقة 36 من الدوري الإيطالي، وتعادل ساليرنيتانا بهدف سجله توني فيلهينا في الدقيقة 49.  

ترتيب ساليرنيتانا وتورينو 

وبهذا التعادل، يرفع تورينو رصيده إلى 23 نقطة في المركز العاشر، كما رفع ساليرنيتانا رصيده إلى 18 نقطة في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

وفي الدوري الإيطالي، جاء التعادل السادس هذا الموسم لفريق ساليرنيتانا، بعد 3 هزائم متتالية، بينما هو التعادل الثالث على التوالي لفريق تورينو، والخامس هذا الموسم.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 31 / 1 / 2023