أخبار عاجلة
ريال مدريد يعلن قائمة الفريق لمواجهة الأهلي -
نجم ريال مدريد يفضل الالتحاق بأرسنال عن برشلونة -

فيوتشر يكشف حقيقة اهتمامه بلاعب الأهلى فى الميركاتو الشتوى

فيوتشر يكشف حقيقة اهتمامه بلاعب الأهلى فى الميركاتو الشتوى
فيوتشر يكشف حقيقة اهتمامه بلاعب الأهلى فى الميركاتو الشتوى

كشف عبد الظاهر السقا، المدير الرياضي لفريق فيوتشر، حقيقة اهتمام ناديه بضم محمد محمود لاعب النادي الأهلي، وذلك بعد خروج اللاعب من الحسابات الفنية لمارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

وقال السقا، في تصريحات صحفية، إن الجهاز الفني للفريق بقيادة علي ماهر لم يبلغ الإدارة باحتياجاته بعد خلال فترة الانتقالات الشتوية سواء محمد محمود أو غيره، هو لاعب ممتاز لكن لم نحسم موقفنا بعد.

وكان فيوتشر قد فاز في الجولة 12 على سيراميكا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليرفع رصيده إلى النقطة 26 ويتقدم إلى المركز الثاني في جدول المسابقة متفوقاً على نادي الزمالك بفارق نقطة واحدة.

ويستعد فيوتشر لمواجهة بيراميدز في مباراة الجولة 13 من عمر مسابقة دوري رابطة الأندية المصرية، في اللقاء الذي يجمع الفريقين يوم الأربعاء المقبل، حيث يعتبر فيوتشر  والأهلي هما الفريقان الوحيدان اللذان لم يتعرضا لأي هزيمة حتى الآن.

وأبدى علي ماهر، المدير الفني لفريق فيوتشر، سعادته بعد فوزه المثير على سيراميكا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين، السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الممتاز.

وقال ماهر، في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء لقناة أون تايم سبورتس، إن فريقه صنع حالة في الدوري المصري ووصوله إلى الوصافة يعد إنجازا كبيرا في رأيه ولكن الأهم الحفاظ عليه والاستمرارية في المنافسة على لقب الدوري.

 

وأضاف، المدير الفني لفيوتشر: "الفريق يملك شخصية داخل الملعب ويبحث دائما عن تسجيل الأهداف والوصول لمرمى المنافسين، لدينا عمر كمال أصبح أداءه أقوى وأيضا كريم نيدفيد ونفس الحال لمحمد رضا بوبو، سعد سمير يقدم مستويات مميزة".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق منتخب التنس يهزم باراجواى ويضمن البقاء بالمجموعة العالمية الثانية
التالى اخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 31 / 1 / 2023