أخبار عاجلة

أحمد سامى يكشف عروض شراء جون إيبوكا.. ويؤكد: فكرت فى اعتزال التدريب

أحمد سامى يكشف عروض شراء جون إيبوكا.. ويؤكد: فكرت فى اعتزال التدريب
أحمد سامى يكشف عروض شراء جون إيبوكا.. ويؤكد: فكرت فى اعتزال التدريب

كشف أحمد سامي، المدير الفني لفريق سيراميكا، كواليس العروض التي وصلت ناديه بشأن النيجيري جون إيبوكا، مهاجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

قال سامي، خلال تصريحاته لبرنامج "ملعب أون تايم" على قناة أون تايم سبورتس: "نملك عروض لـ جون إيبوكا من مصر وليبيا وسأجتمع مع إدارة سيراميكا لمناقشة فكرة رحيله وهل سيفيد النادي أم لا".

وأكد أنه لا يعرف حقيقة العروض المقدمة لشراء إيبوكا، وأنه كان على علم باهتمام الزمالك في ضمه، ولم أسمع بعرض الأهلي لشراء المهاجم النيجيري".

وأوضح أنه لا يريد دخول لاعبين في صفقات تبادلية مع سيراميكا ضمن صفقة بيع إيبوكا، الفريق يحتاج بعض التدعيمات من خارج الأهلي والزمالك، مشيرا إلى أنه إذا كانت مصلحة النادي في بيع إيبوكا سيكون ذلك لأن الأمر في إطار الاستثمار".

وتابع سامي: "لست المدرب الذي يتمسك باللاعب ويجبره على البقاء ومن ثم يتأثر مستواه بشكل سلبي، ووصول سعر إيبوكا لـ 2 مليون دولار أمر طبيعي، في ظل ما نسمعه من أرقام صفقات".

واختتم أحمد سامي تصريحاته قائلا: "فكرت في الاعتذار عن التدريب وعدم العمل لنهاية الموسم بسبب إهدار مجهود كل أفراد النادي لغياب العدالة بين فرق الدوري".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق SSC Live HD بث مباشر النصر والاتفاق Twitter || مشاهدة مباراة الاتفاق ضد النصر Ronaldo Stream يلا شوت
التالى الأهلي، معلول يخضع لبرنامج استشفائي لمدة 48 ساعةالأحد 22/يناير/2023 - 04:53 م الأهلى، قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وضع برنامج علاج طبيعيا واستشفائيا لمدة ٤٨ ساعة للاعب الفريق علي معلول؛ للتخلص من الإجهاد.