أخبار عاجلة

كواليس نارية لـ أزمة أحمد فتوح مع الزمالك.. طالع التفاصيل

كواليس نارية لـ أزمة أحمد فتوح مع الزمالك.. طالع التفاصيل
كواليس نارية لـ أزمة أحمد فتوح مع الزمالك.. طالع التفاصيل

 

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن كل ما حدث للاعب الزمالك أحمد فتوح بسبب قيامه بالرد على أحد المسئولين بأنه لديه صور وهو يسهر في أحد الأماكن، ليرد عليه اللاعب بنفس الصيغة.

 

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس توبوكس الذي يبث عبر شاشة قناة Etc: "وصلت لنا راوية تخص أزمة أحمد فتوح داخل نادي الزمالك، الذي يعتبر من أهم اللاعبين في مصر حاليا، فهل ما يحدث له حاليا بسب قيامه بالرد على أحد المسئولين داخل النادي".

 

وأضاف:" البعض قام بترويج أخبار عديدة ضد فتوح وأنه يتعاطى "مخدرات"، والسؤال هنا هل كان الزمالك بالفعل سيتعرض لعقوبة لمدة سنتين بسبب اللاعب".

 

 

وواصل: "المنشطات تصرف فردي، ويتم إيقاف أي لاعب في لعبة معينة يتناول منشطات، لكن الدولة لا يتم ايقافها بالكامل، وهناك لاعبين أثبت تعاطيهم للمنشطات، ولم يتم ايقاف منتخباتهم أو اتحاداتهم، وفيريرا تصرف بحكمة في أزمة فتوح وعبدالله جمعة".

 

وأردف: "لجنة المنشطات كانت ستقوم بسحب عينيات بطريقة عشوائية من بعض اللاعبين، بعيدا عن البروباجندا التي حدثت بشأن اللاعبين فتوح وعبدالله جمعة".

 

وأكمل: "تم التنكيل بـ فتوح لأنه قام بالرد على أحد المسئولين قبل يومين من تلك الحادثة، والزمالك هو من صنع الأزمة بالتصريحات التي خرجت منهم".
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الاتحاد المصري لكرة اليد يعلن إقامة حفل تكريم أحمد الأحمرالخميس 02/فبراير/2023 - 02:50 م أحمد الأحمر، أعلن الاتحاد المصري لكرة اليد بدء التنسيق والترتيب لتكريم أحمد الأحمر قائد منتخب مصر السابق.
التالى اخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 31 / 1 / 2023