أخبار عاجلة

نتائج مباريات اليوم الأحد 8-1-2023 فى الدورى المصرى

نتائج مباريات اليوم الأحد 8-1-2023 فى الدورى المصرى
نتائج مباريات اليوم الأحد 8-1-2023 فى الدورى المصرى

أقيمت اليوم الأحد 8-1-2023  أربعة مباريات ضمن منافسات الدورى المصرى الممتاز، وعلى رأسها مواجهة الإسماعيلى وحرس الحدود وانتهت بخسارة الدراويش بهدفين نظيفين زجاء النتائج كالتالى.

المقاولون 2- 0 طلائع الجيش

تغلب المقاولون العرب على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد على ملعب جهاز الرياضة العسكري ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري.

بهذه النتيجة صعد المقاولون 5 مراكز في ترتيب الدوري، حيث ارتفع للمركز الخامس برصيد 18 نقطة في المركز الخامس، بينما توقف رصيد طلائع الجيش عند 13 نقطة في المركز الحادي عشر.

فاركو 2 – 0 سموحة

فاز فريق فاركو على سموحة بهدفين دون رد، سجل الأول رزقي حمرون، فى الدقيقة 38 في المباراة التي تجمع الفريقين مساء اليوم الأحد باستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري المصري الممتاز، بينما أحرز عمرو جمال الهدف الثانى، ليرتفع رصيد الفائز إلى 12 نقطة ، بينما تجمد رصيد الموج الأزرق عند 10 نقاط.

جاء الهدف الأول بعد عرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها أحد مدافعي سموحة بشكل غير متقن لتجد متابعة من رزقى حمرون بترويض مميز للكرة أتبعه بتسديدة رائعة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى، قبل أن يسجل الغزال عمرو جمال الهدف الثاني فى الدقيقة الأخيرة من زمن هذا الشوط.

أسوان 0 – 0 البنك الأهلى

رفع فريق أسوان رصيدة نقطة جديدة من التعادل السلبي مع البنك الأهلي، فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم، الأحد، باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة يحتل أسوان المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 16 نقطة، حيث لعب 12 مباراة، فاز فى 5 مباريات، وتعادل فى مباراة، وخسر 6 مباريات، وأحرز فى إجمالي مبارياته 13 هدفا، بينما استقبل مرماه 13.

بينما يحتل البنك الأهلي المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة، بعدما لعب 12 مباراة، فاز في مباراتين، وتعادل في 5 مباريات، وخسر في 5 مباريات، أحرز في إجمالي مبارياته 10 أهداف، بينما استقبل مرماه 13 هدف.

حرس الحدود 2 – 0 الإسماعيلى

حقق فريق حرس الحدود فوزاً ثميناً على الإسماعيلي بثنائية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما عصر اليوم ،الأحد، باستاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة الـ12 لبطولة الدوري الممتاز.

سجل ثنائية حرس الحدود ، مصطفى عبد الرؤوف "زيكو" في الدقيقتين 3 و59 بواقع هدف في كل شوط ، وبهذه النتيجة رفع الحدود رصيده إلى 10 نقاط ويتحسّن ترتيب الفريق في الدوري بعدما صعد للمركز الخامس عشر ، فيما تجمّد رصيد الأسماعيلي عند 7 نقاط ويتذيل جدول ترتيب الدوري.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المصارعة يعلن المشاركة فى البطولة العربية على نفقة الهيئات
التالى اخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 31 / 1 / 2023