أخبار عاجلة
بركات: مرمى كورتوا فريسة سهلة للأهلي -

برشلونة يقتنص فوزًا صعبًا من أنياب أتليتكو مدريد ويعزز صدارته للدوري الإسباني

برشلونة يقتنص فوزًا صعبًا من أنياب أتليتكو مدريد ويعزز صدارته للدوري الإسباني
برشلونة يقتنص فوزًا صعبًا من أنياب أتليتكو مدريد ويعزز صدارته للدوري الإسباني

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة فوزًا صعبًا على حساب نظيره أتليتكو مدريد بنتيجة هدف مقابل لا شئ، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد 8 يناير 2023، في الجولة السادسة عشر من منافسات الدوري الإسباني.

وانطلقت صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة الثانية عشر صباحًا بتوقيت أبو ظبي.

أحداث مباراة برشلونة ضد أتليتكو مدريد في الدوري الإسباني

سيطر الفريق الكتالوني على مجريات الشوط الأول أمام نظيره أتليتكو مدريد في المباراة التي جمعت بينهم مساء اليوم الأحد 8 يناير 2023.

سجل الفرنسي عثمان ديمبلي مهاجم الفريق الكتالوني هدف المباراة الوحيد في شباك أتليتكو مدريد في الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول من عمر المباراة.

حاول لاعبي أتليتكو مدريد العودة للمباراة من خلال إدراك هدف التعادل في شباك تير شتيجن حارس مرمي برشلونة خلال مجريات المباراة، ولكن كل المحاولات فشلت لتنتهي المباراة بفوز برشلونة بنتيجة هدف مقابل لا شي.

في الدقائق الأخيرة أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء لـ فيران توريس مهاجم نادي برشلونة، وستيفان سافيتش لاعب أتليتكو مدريد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع في الشوط الثاني من عمر المباراة.

موقف الفريقين من ترتيب الدوري الإسباني

ويتصدر نادي برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 41 نقطة، بينما يأتي نادي أتليتكو مدريد في المركز 5 برصيد 27 نقطة
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد دعم الجماهير المغربية للأهلي، خالد مرتجي يوجه رسالة قوية للمسئولينالأحد 05/فبراير/2023 - 01:48 ص كأس العالم للأندية، وجه المهندس خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي، رسالة للمسئولين، قائلا: اتمنى ان الماتشات بتاعت الدوري وافريقيا الملعب يمتلأ بالجماهير بالطاقة القصوى
التالى اخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 31 / 1 / 2023