أخبار عاجلة

ريمونتادا مجنونة.. روما يتعادل مع ميلان في الدوري الإيطالي

ريمونتادا مجنونة.. روما يتعادل مع ميلان في الدوري الإيطالي
ريمونتادا مجنونة.. روما يتعادل مع ميلان في الدوري الإيطالي

حسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما مباراة ميلان ضد روما التي أقيمت مساء اليوم الأحد في إطار منافسات الجولة السابعة عشر ببطولة الدوري الإيطالي الممتاز في موسمه الجديد 2022-2023.


وانطلقت أحداث مباراة ميلان ضد روما مساء اليوم الأحد عند تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

أحداث المباراة:

 

بدأ رتم المباراة هاديء بعض الشيء وتبادل لاعبي الفريقان العديد من التسديدات.

وتمكن بيير كالولو من تسجيل هدف ميلان الأول في الدقيقة التاسعة والعشرين من عمر الشوط الأول من المباراة عن طريق تمريرة حاسمة من اللاعب ساندرو تونالي.

سدد زاليفسكي  كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن تسديدته خارج المرمى، وذلك في الدقيقة الثلاثة والأربعين من عمر الشوط الأول من المباراة.

أضاع ثيو هيرنانديز فرصة محققة لمضاعفة النتيجة في الدقيقة الثانية والخمسين من عمر الشوط الثاني من المباراة لتواجد روي باتريسيو في المكان المناسب.


استحوذ لاعبي الروسينيري على مجريات المباراة بشكل كامل وشكلوا عدد هائل من الهجمات الخطيرة على مرمى الذئاب.

وضاعف أصحاب الأرض النتيجة بأقدام توماسو بوبيجا في الدقيقة السادسة والسبعين من عمر الشوط الثاني من المباراة بتمريرة حاسمة من لياو.

وجاء إيبانيز دا سيلفا ليوقع على هدف روما الأول في الدقيقة السابعة والثمانين من عمر الشوط الثاني من المباراة.


وخطف تامي أبراهام هدف التعادل لصالح الذئاب في الدقيقة الثالثة والتسعين في الوقت بدل من الضائع لتنتهي بذلك أحداث المباراة.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أول رد من بيراميدز على بيان اتحاد الكرة ورابطة الأندية المحترفةالسبت 14/يناير/2023 - 06:14 م بيراميدز، سادت حالة من الارتياح داخل نادي بيراميدز بعد إعلان اتحاد الكرة المصري لكرة القدم بالاتفاق مع رابطة الأندية المصرية المحترفة، عقد اجتماع مشترك مع لجنة الحكام برئاسة الإنجليزي مارك كلاتنبرج.
التالى فاركو يهزم المصرى 2 / 1 فى المباراة الأولى لـ طارق العشرى