أخبار عاجلة

موعد مباراة تشيلسي القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة

موعد مباراة تشيلسي القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة
موعد مباراة تشيلسي القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، لخوض مواجهة أمام نظيره فولهام، في إطار منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023.


موعد مباراة تشيلسي وفولهام في الدوري الإنجليزي


من المقرر أن تنطلق صافرة بداية احداث مباراة تشيلسي وفولهام، الخميس المقبل الموافق 12 من شهر يناير الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.


وتقام مباراة تشيلسي مع نظيره فولهام على أرضية ملعب " كرافين كوتيدج".


القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وفولهام في الدوري الإنجليزي


تذاع احداث المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لبطولة البريميرليج في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبالتحديد عبر قناة Bein sports 1 HD premium.
قناة beIN sports 1 HD premium لمشاهدة مباراة تشيلسي وفولهام
قمر صناعي: نايل سات
التردد: 11013
الاستقطاب: أفقي
الترميز: 27500
تصحيح الخطأ: 2/3
إشارة ارسال البث DVB-S2
معدّل تردد الموجة 8PSK


موقف الفريقين في الدوري الإنجليزي


يحتل فريق تشيلسي المركز العاشر بجدول ترتيب مسابقة البريميرليج، برصيد 25 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسارة 6 لقاءات، فيما يتواجد فولهام في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 28 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات وتعادل في 4 لقاءات وخسارة 6 مباريات.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عبد الرحمن نادر يرفض الانضمام لمنتخب مصر لكرة السلة بتصفيات المونديالالثلاثاء 31/يناير/2023 - 11:23 ص رفض عبد الرحمن نادر لاعب كرة السلة المصري المحترف في دوري الـ NBA الأمريكي، الانضمام لصفوف منتخب مصر
التالى غياب أحمد فتوح وعبد الله جمعة عن تدريب الزمالك اليوم