أخبار عاجلة
وظائف شاغرة في مطارات جدة -
«ضربة أصفهان».. وبدأ تأديب إيران -

أحمد بلال يوجه رسالة لـ ميدو: يا التدريب يا الإعلامالأحد 08/يناير/2023 - 09:37 م احمد بلال، حرص احمد بلال نجم النادي الأهلي السابق علي توجيه رساله إلى احمد حسام ميدو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأسماعيلى.

أحمد بلال، حرص أحمد بلال نجم النادي الأهلي السابق على توجيه رسالة إلى أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلى.

 

رسالة أحمد بلال إلى أحمد حسام ميدو

وكتب أحمد بلال تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس قائلا: "كل التقدير والاحترام لي ميدو  لكن  في النهاية لا يصح إلا الصحيح، يا التدريب  يا التلفزيون عشان تقدر تركز وتنجح وكمان تتوفق، وأنا حقيقي اتمنالك التوفيق لانك ممكن تكون نموذج في التدريب محترم".
 

وواصل أحمد بلال رسالته قائلا: "مشكلتنا هنا في مصر إن كل واحد عايز يشتغل الحاجة اللي تفيده هو شخصيا ولو حتي اكتر من حاجه عكس بعض، يعني مثلا ميدو مدير فني ومقدم برامج، وسيف زاهر رئيس نادي ومقدم برامج، وكابتن شوبير نائب رئيس نادي ومقدم برامج، وعبد الظاهر السقا مدير كورة ومحلل في التلفزيون".

وواصل نجم الأهلي السابق كلامه قائلا: “دي ناس محترمه كلها طبعا ولهم كل التقدير والاحترام  وحقهم طبعا انهم يبحثوا عن افضل شيئ ليهم، لكن انا بتكلم في الطبيعي عشان ميكنش فيهم تضارب مصالح ولا تعارض في المناصب، الناس دي إخواتنا وحبايبنا وكل المحبة والتقدير مرة تانية، لكن الصالح العام وصالح الكرة غير كده”. 

 

49398f3439.jpg
احمد حسام ميدو، فيتو

 

ميدو يقرر إيقاف باسم مرسي وعرضه للبيع أو فسخ تعاقده

من ناحية أخرى قرر أحمد حسام ميدو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، إيقاف باسم مرسي مهاجم الفريق بعد مشادته مع جماهير الدراويش عقب الخسارة من حرس الحدود بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب الكلية الحربية ضمن الجولة الـ12 من الدوري المصرى.

وقرر ميدو إيقاف باسم مرسي وعرضه للبيع أو فسخ تعاقده مع الإسماعيلي، بعد قيامه بالبصق على جماهير الدراويش عقب مواجهة حرس الحدود اليوم في الدوري الممتاز.

وكان عدد من جماهير النادي الإسماعيلي، هاجموا اللاعبين عقب الخسارة أمام حرس الحدود، ومن بينهم باسم مرسي بسبب الأداء السيئ، وهو ما دعا المهاجم للتوجه لهم والبصق عليهم.

 

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي نتائجه السلبية بالخسارة أمام حرس الحدود بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد الكلية الحربية ضمن منافسات الأسبوع الـ 12 من بطولة الدوري المصري للموسم الحالي 2022-2023. 

 

هدفا مباراة حرس الحدود والإسماعيلي

أحرز هدف حرس الحدود الأول رمضان زيكو في الدقيقة 3 من أحداث الشوط الأول، ولم ينجح الإسماعيلي في تدارك الأمر ومعادلة النتيجة.

وفي الشوط الثاني عاد نفس اللاعب رمضان زيكو، وأحرز الهدف الثاني في الدقيقة 69 بعدما استغل تمريرة بينية لينفرد ويضعها بين أقدام حارس الدراويش.

 

ترتيب حرس الحدود في الدوري الممتاز

بتلك النتيجة يرتفع رصيد فريق حرس الحدود إلى 10 نقاط في المركز الـ15 في جدول ترتيب الدوري الممتاز، حصل عليها من الفوز في مباراتين والخسارة في 6 مواجهات والتعادل في 4 لقاءات.

 

ترتيب الإسماعيلي في الدوري الممتاز

وعلى الجانب الآخر، تراجع الإسماعيلي في جدول ترتيب الدوري ليحتل المركز الأخير بـ7 نقاط، حصل عليهم من فوز وحيد والتعادل في 4 مواجهات والخسارة في 7 لقاءات. 

حكام مباراة حرس الحدود والإسماعيلي

أدار مباراة حرس الحدود والإسماعيلي في الأسبوع الـ12 من الدوري الممتاز طاقم تحكيم ضم كلا من:

 

179bab69d8.jpg
حكام مباراة الإسماعيلي وحرس الحدود

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أبرز مشاهد بعثة الأهلي في المغرب بعد ثلاثية أوكلاند (صور)الخميس 02/فبراير/2023 - 03:20 م حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على مصافحة مارسيل كولر المدير الفني للفريق اليوم والاطمئنان على ترتيبات استعدادات الفريق لمقابلة سياتل ساوندرز الأمريكي المحدد لها بعد غد السبت.
التالى اخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 31 / 1 / 2023