أخبار عاجلة

نجم الإسماعيلي: مشكلة النادي في مجلس إدارته والفريق يحتاج تدعيمات عديدةالأحد 08/يناير/2023 - 09:39 م محمد عبد الله، قال محمد عبد الله نجم نادي الاسماعيلي والأهلى والزمالك السابق أن الدارويش بحاجة إلى تكاتف الجميع من جماهير ونجوم النادى السابقين من أجل خروج الفريق

محمد عبد الله، قال محمد عبد الله نجم نادي الإسماعيلي والأهلى والزمالك السابق إن الدراويش بحاجة إلى تكاتف الجميع من جماهير ونجوم النادى السابقين من أجل خروج الفريق من الكبوة التي يمر بها وجعلته يحتل المركز الثامن عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري الممتاز للموسم الحالي برصيد 7 نقاط.

 

محمد عبد الله لاعب الإسماعيلى السابق

وأكد محمد عبد الله في تصريحات لفيتو أن مشكلة الأسماعيلى في السنوات الأخيرة تكمن في مجلس الإدارة لذلك أتمنى أن بتواجد مجلس إدارة بدماء جديدة قادر على إعادة الأسماعيلى لمكانته الطبيعة باعتباره الضلع الثالث للكرة المصرية بجانب الأهلى والزمالك.

 

واضاف عبد الله أن فريق الأسماعيلى  على المستوى الفني بالفترة الحالية يحتاج إلى تدعيمات عديدة لذلك أتمنى أن بتواجد مجلس إدارة قادر على توفير الصفقات التى يحتاج الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

واختتم عبد الله تصريحاته متمنيا أن يساعد كل المسؤولين عن الكرة المصرية لعودة الأسماعيلى الى مكانته الطبيعية والذي ساهم يشكر كبير عبر تاريخه في انجازات الكرة المصرية من خلال تدعيم المنتخبات الوطنية بنجوم عديدة.

 

الاسماعيلي، فيتو

 

استقالة مجلس إدارة النادي الإسماعيلي

 

تقدم المهندس يحيى الكومى استقالته من رئاسة النادى الإسماعيلى في الولاية الثالثة، بعدما تولى قيادة الدراويش منذ نوفمبر

وجاءت استقالة يحيي الكومي بعد خسارة الاسماعيلي اليوم الأحد من حرس الحدود 2-0 في الجولة الـ 12 لبطولة الدوري الممتاز.

الولاية الأولى للمهندس يحيي الكومي 


شارك الإسماعيلى فى 5 بطولات خلال 624 يومًا.

لعب 75 مباراة، فاز 43 تعادل 22 خسر 10، له 134 هدفًا عليه 67 هدفًا، كلين شيت 30 لقاء.

فى الدورى العام لعب 48 مباراة، فاز 29 تعادل 13 خسر 6، له 96 هدفًا عليه 45 هدفًا، كلين شيت 19 لقاء، جمع 100 نقطة.

فى كأس مصر لعب 10 مباريات، فاز 6 تعادل 2 خسر 2، له 13 هدفًا عليه 9 أهداف، كلين شيت 4 لقاءات.

أما السوبر المصرى فلعب مباراة، تعادل 1، له هدف عليه هدف، لكنه خسر بركلات الترجيح.

فى كأس الكونفدرالية لعب 12 مباريات، فاز 6 تعادل 4 خسر 2، له 18 هدفًا عليه 10 أهداف، كلين شيت 4 لقاءات.

وفى البطولة العربية لعب 4 مباريات، فاز 2 تعادل 2، له 6 أهداف عليه هدفين، كلين شيت 3 لقاءات.

 الولاية الثانية  للكومي خلال 26 يومًا 


يوم 31 يوليو 2011 بدأ اللواء أحمد حسين محافظ الإسماعيلية تجهيز مذكرة لعرضها على المجلس القومى للرياضة "وزارة الشباب والرياضة الحالى"، لتعيين مجلس مؤقت برئاسة المهندس يحيى الكومى خلفًا للمهندس نصر أبو الحسن.

* يوم 8 أغسطس 2011 أصدر قرار بتعيينه رئيسًا للإسماعيلى وكانت أولى قراراته تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للفريق والتجديد لحسنى عبد ربه لمدة 3 مواسم.

* يوم 21 أغسطس 2011 رفض المجلس القومى للرياضة طلبه بدفع للنادى مبلغ 5 ملايين جنيه كـ"قرض حسن"، على أن يسترده فيما بعد، لمخالفة اللوائح الإدارية.

* يوم 3 سبتمبر 2011 قدم استقالته ورحل عن الاستمرار لرئاسة النادى.

الولاية الثالثة للمهندس يحيي الكومي

وشهدت الولاية الثالثة للمهندس يحيي الكومي، منذ نوفمبر 2021، دخول النادي في أزمة مالية علاوة علي تراجع نتائج الفريق في الدوري والمنافسة للهروب من الهبوط بالدوري.

الإسماعيلي، تولى تدريب الدراويش 7 مدربين خلال 13 شهرا، وتحديدا منذ تولي يحيى الكومي رئاسة مجلس إدارة القلعة الصفراء، في مطلع شهر نوفمبر من العام الماضي 2021.

7 مدربين للإسماعيلي في عهد يحيى الكومي 


في بداية عهد يحيى الكومي مع الإسماعيلي خلال هذه الولاية والتي بدأت في نوفمبر 2021، قام بإقالة طلعت يوسف من منصبه كمدير فني للدراويش بعد أن تم تعيينه من قبل مجلس إبراهيم عثمان.

وبدأ يحيى الكومي في تعاقداته مع المدربين بعد رحيل طلعت يوسف، بالتعاقد مع الأرجنتيني خوان براون لتولي مهمة المدير الفني للنادي الإسماعيلي.

الإسماعيلي أقال براون بعد فترة قصيرة بسبب سوء النتائج، وتولى المهمة بعده أشرف خضر لفترة وجيزة، قبل التعاقد مع حمد إبراهيم الذي قاد الدراويش بعض الوقت وقبل أن يرحل أيضا بسبب سوء النتائج.

وبعد رحيل حمد إبراهيم، جاء الدور على حمزة الجمل لتولي مهمة تدريب النادي الإسماعيلي، وتم اتخاذ قرار برحيل الجمل ثم التراجع فيه وتحديد الثقة، قبل أن يرحل بشكل رسمي عن الدراويش.

وتولى بعد ذلك الإسباني خوان كارلوس جاريدو مهمة المدير الفني للنادي الإسماعيلي، ويستمر مع الفريق لفترة تقترب من 3 أشهر، لكنه وكالعادة يرحل سريعا عن القلعة الصفراء بسبب تدهور النتائج، ليأتي الدور على أيمن الجمل لتولي المهمة بشكل مؤقت.

وأخيرا أعلن يحيى الكومي رئيس النادي الإسماعيلي عن تولي أحمد حسام ميدو مهمة القيادة الفنية للدراويش خلال الفترة المقبلة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 31 / 1 / 2023