أخبار عاجلة
ماذا قدم عبده يحيى قبل الانضمام إلى المصرى؟ -

الأهلي يهزم الزمالك في دوري كرة السلة للسيدات بفارق 70 نقطةالأحد 08/يناير/2023 - 08:00 م سيدات سلة الأهلى، حقق الفريق الأول لكرة السلة «سيدات» بالنادي الأهلي الفوز على نظيره فريق الزمالك في المباراة

سيدات سلة الأهلى، حقق الفريق الأول لكرة السلة «سيدات» بالنادي الأهلي الفوز على نظيره  فريق الزمالك في المباراة التي جمعت مساء اليوم الأحد ضمن منافسات بطولة الدوري.

سيدات سلة الأهلى يفوز على الزمالك

 

وانطلقت  المباراة في تمام الساعة السادسة مساء على صالة الشهداء بمقر النادي الأهلي بالجزيرة، ونجح فريق سيدات سلة الأهلي في تحقيق الفوز بنتيجة 122-52 ليواصل العروض القوية التي يقدمها في بطولة الدوري.

سيدات سلة الأهلى يفوز على الاتحاد السكندري

 

وكان فريق سيدات سلة الأهلي قد فاز في المباراة السابقة على فريق الاتحاد السكندري ‏بنتيجة 88-74 في مسابقة بطولة الدوري.

 

 

سيدات سلة الأهلى، فيتو

سيدات سلة الأهلى يفوز على الطيران

وكان فريق سيدات سلة الأهلي قد فاز  على فريق الطيران ‏بنتيجة 91-47 في مسابقة بطولة الدوري

 

أقيمت المباراة على صالة الشهداء بمقر النادي بالجزيرة، وشهدت أداءً قويًّا من جانب الفريقين قبل أن يحسمها الأهلي لصالحه.

 

وشهدت الفترة الأولى تفوق «سيدات سلة الأهلي» بنتيجة 24-10، ليواصل تفوقه في الفترة الثانية بنتيجة 47-27، ثم يستمر الفريق في الضغط على فريق الطيران وينهي الفترة الثالثة بنتيجة 65-40، قبل أن يحسم الفريق المباراة لصالحه بنتيجة 91-47.

 

وأجرى طارق خيري، المدير الفني لفريق سيدات سلة الأهلي، عدة تغييرات لتجهيز جميع اللاعبات ‏ومواصلة تنفيذ الجوانب الفنية والخططية.‏

 

الأهلي يتعاقد مع الأمريكية شي كيلي لتدعيم «سيدات السلة

من ناحية أخرى أعلن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي عن التعاقد مع الأمريكية شي كيلي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي خلال الموسم الحالي.

 

وأكد العوضي أن الأهلي أنهى إجراءات التعاقد مع كيلي لتدعيم فريق كرة السلة سيدات خلال باقي مباريات الموسم الحالي، وحصد البطولات المتبقية في الموسم، موضحًا أن اللاعبة وقعت على عقود الانتقال إلى صفوف الفريق اليوم، في حضور أعضاء الجهاز الفني للفريق.

 

وأشار إلى أن التعاقد مع اللاعبة جاء بعد ترشيحها من جانب الجهاز الفني، لافتًا إلى أن ذلك يأتي في إطار توجيهات مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، لدعم كل فرق النادي بالعناصر المطلوبة، من أجل المنافسة على الفوز بكل البطولات.

 

 

ناشئات سلة الأهلي يتوج ببطولة منطقة القاهرة

 

من جهة أخرى نجح فريق ناشئات النادي الأهلي لكرة السلة تحت 18 سنة  في الفوز بلقب بطولة منطقة القاهرة، بعد أن تغلب على فريق الزهور، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء يوم الخميس الماضي في ختام منافسات البطولة.

وأقيمت المباراة على صالة استاد القاهرة، وقدم خلالها الفريق عرضًا قويًّا، وسيطر على مجريات اللعب، وظهر اللاعبون بشكل مميز.

وتفوق «ناشئات سلة الأهلي» في اللعب السريع والتمركز المميز والرميات الثلاثية والريباوند، لتنتهي المباراة بفوز الفريق بنتيجة 78-65.

وعقب نهاية المباراة احتفل الجهاز الفني واللاعبون بالبطولة، وتسلم الفريق كأس منطقة القاهرة وميداليات المركز الأول.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جلسة الـ5 ساعات ودور زيدان.. آخر تطورات انتقال إمام عاشور إلى ميتلاند
التالى غياب أحمد فتوح وعبد الله جمعة عن تدريب الزمالك اليوم