أخبار عاجلة
بركات: مرمى كورتوا فريسة سهلة للأهلي -

بعد «كلاسيكو الكأس».. سانتو لتأكيد التفوق ومورينو لرد الاعتبار

بعد «كلاسيكو الكأس».. سانتو لتأكيد التفوق ومورينو لرد الاعتبار
بعد «كلاسيكو الكأس».. سانتو لتأكيد التفوق ومورينو لرد الاعتبار
ينهي مدربا الشباب والاتحاد مورينو وسانتو، مخططاتهما الفنية لمواجهة «الكلاسيكو» التي ستقام غداً (الإثنين) على ملعب الملز في لقاء مؤجل من الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي للمحترفين، ويسعى مدربا الفريقين لتحقيق الفوز والاستمرار في المنافسة على لقب الدوري في الموسم الحالي.

وحرص مدربا الليث والعميد على معالجة الأخطاء الفنية التي حدثت في مباراتي الجولة (12) في الدوري، والتي خسر الاتحاد لقاءه من أمام الهلال بهدف مقابل لا شيء في استاد الجوهرة بجدة، فيما تلقى الشباب الخسارة من فريق الوحدة 2/‏1 في ملعب الشرائع بمكة.

ويفتقد الاتحاد للاعب طارق حامد الذي حصل على الإنذار الرابع في مواجهة الهلال الماضية، فيما سيغيب عن الشباب سانتي مينا أيضاً، لتلقيه الإنذار الرابع في لقاء الوحدة الماضي، ومن المتوقع أن يعوض غياب طارق حامد اللاعب برونو هنريكي في تشكيلة الفريق الاتحادي، فيما سيحل اللاعب فهد المولد بديلاً لسانتي مينا في قائمة الفريق الشبابي.

يذكر أن الاتحاد نجح في إقصاء الشباب بضربات الترجيح 3/‏4 بعد تعادلهما إيجابياً بأشواط المباراة الأصلية والإضافية 1/‏1 في مواجهة دور (16) في مسابقة كأس الملك وتأهل لمواجهة الفيحاء في دور ربع النهائي، واستطاع المدرب الاتحادي البرتغالي سانتو التفوق على المدرب الشبابي الإسباني مورينو في أولى مواجهات الموسم الحالي.. فهل سيؤكد سانتو تفوقه أم سيرد مورينو اعتباره في لقاء الكلاسيكو المرتقب؟


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 31 / 1 / 2023