أخبار عاجلة
فيلم الرعب M3GAN يحقق 148 مليون دولار حول العالم -

هانى سعيد يعود من إيطاليا اليوم ويجتمع بباتشيكو غدًا فى تدريب بيراميدز

هانى سعيد يعود من إيطاليا اليوم ويجتمع بباتشيكو غدًا فى تدريب بيراميدز
هانى سعيد يعود من إيطاليا اليوم ويجتمع بباتشيكو غدًا فى تدريب بيراميدز

يعود اليوم، هانى سعيد المدير الرياضى لنادى بيراميدز من إيطاليا، بعد قضاء إجازة قصيرة امتدت لأسبوع، حيث يعود المدير الرياضى اليوم، الأحد، على أن يتواجد غدًا فى تدريب الفريق الجماعى.

ومن المنتظر أن يعقد هانى سعيد جلسة مع البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى الجديد لفريق بيراميدز، والذى تولى المهمة بعد إقالة اليونانى تاكيس جونياس عقب الخسارة من الأهلى بنتيجة 3 / 0.

ويجتمع هانى سعيد مع باتشيكو للحديث حول متطلبات المرحلة المقبلة، واحتياجات الفريق من صفقات فى الميركاتو الشتوى الحالى، لاسيما أن بيراميدز يبحث عن مهاجم سوبر فى الفترة الحالية.

ويستعد بيراميدز حاليًا لمواجهة صعبة أمام فيوتشر بالجولة الـ 13 ببطولة الدورى، والمقرر لها مساء الأربعاء المقبل، على استاد السلام، وطلب باتشيكو من لاعبيه التركيز الجيد في المباراة، والعمل على استغلال أنصاف الفرص خاصة وان فيوتشر يمتلك لاعبين على أعلى مستوى وستكون المنافسة شرسة بين الفريقين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ترتيب مجموعة القاهرة قبل مواجهات اليوم فى القسم الثانى.. القناة مُتصدراً
التالى اخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 31 / 1 / 2023