اتحاد الكرة يعتمد تكوين لجان منبثقة عن لجنة الحكام الرئيسية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قررت اللجنة الخماسية المؤقتة لاتحاد الكره برئاسة عمرو الجنايني اعتماد تشكيل لجان منبثقة من لجنة الحكام الرئيسية تمهيدا لإدارة المسابافت المحلية الكروى - وذلك طبقا للوائح الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا".

واعتمد الاتحاد الدولى لكرة القدم اللجنة الخماسية التى تدير اتحاد الكرة المصرى مؤقتا لحين انتخابات نهاية العام المقبل، والتى تتكون من عمرو الجناينى رئيسًا، وجمال محمد على نائبًا للرئيس وعضوية سحر عبد الحق، ومحمد فضل وأحمد عبد الله.

ومن المقرر أن يضم تشكيل اللجان المنبثقة لجنة حكام فرعيه لكرة الصالات إضافة إلى لجنة فنيه للتطوير والمتابعة على أن يكون الهيكل التنظيمي للجنة الحكام الرئيسية من عدد فردي ٣ أو ٥ من ضمنهم رئيس اللجنة إلى جانب تعيين مدير اداره للحكام.

يذكر أن الفيفا قام بتكليف اللجنة الخماسية المؤقتة بـ ـ5 مهام هى إدارة الشئون اليومية لاتحاد الكرة وثانيا لائحة النظام الأساسى للاتحاد بما يتوافق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ومراجعة لائحة النظام الأساسى والشروط الواجب توافرها فى الأعضاء المرشحين لانتخابات اتحاد الكرة فى الفترة المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق