التعادل السلبي يحسم لقاء أسوان وسوهاج الودي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
حسم التعادل السلبي مباراة أسوان مع نظيره سوهاج الودية التي جمعتهما عصر اليوم الأحد ، علي ملعب الأكاديمية البحرية ، في ختام نهاية وديات معسكر الإسكندريه لفريق أسوان استعدادا للدورى الممتاز .

وشهدت المباراة مستوى متميز من الطرفين ، لكن لم يتمكن الفريقين من ترجمة الفرص العديدة التى اتيحت لهم لأهداف ليستمر التعادل السلبي حتى نهاية اللقاء .

يعود فريق أسوان إلي القاهره خلال الأيام القادمه لإقامة معسكر خارجي أخير قبل العوده لأسوان وبداية الدوري الممتاز.

وأكد مجدى عبد العاطى المدير الفنى لنادى أسوان، أن المباريات الودية التى يخوضها الفريق بمعسكر الإسكندرية تمثل له وللجهاز الفنى أهم مراحل الإعداد للحكم على قدرات ومستوى اللاعبين الذين تبحث عنهم الإدارة والجهاز الفنى لتمثيل أسوان فى الممتاز للموسم الجديد بغض النظر عن النتائج من فوز أو خسارة.

ويذكر أن استقر مجلس إدارة نادي أسوان برئاسة اللواء أحمد سليمان، علي موعد معسكر الفريق بالقاهرة والذي سينطلق يوم 27 أغسطس، ويستمر حتي 10 سبتمبر، ضمن مراحل استعدادات الفريق بفترة الإعداد للموسم الجديد بدورى الأضواء والشهرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق