أخبار عاجلة
العدالة البيئية -
نمرة.. وأنا.. وقريتي الحالمة -
التشهير بالمتحرشين.. «الداخلية» تعلّق الجرس ! -
هجوم مسرحي على هامش الأحداث -
الأفكار لا تموت -
افتقاد صحن الحرم ودكاكين مكة ! -
السعودية سينمائياً -

في هذا الموعد.. بلاك تيما يحيي حفلًا غنائيًا في ساقية الصاوي

يستعد فريق بلاك تيما لإحياء حفلًا غنائيًا في ساقية الصاوي، وذلك في يوم 24 من ديسمبر الجاري، ومن المقرر أن يقدم بلاك تيما خلال الحفل مجموعة من الأغاني المتنوعة  بحار" و"كل مرة" و"إيه يعنى" و"أخبار أهرام جمهورية"، ومن المقرر أن يقدم الفريق خلال اليوم حفلتين متتاليتين "ماتينيه، سواريه".

 

 

آخر حفلات فريق بلاك تيما 

 

وفي سياق آخر، حققت حفلة بلاك تيما الآخيرة في الإسكندرية نجاحًا كبيرًا، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وقدم فريق بلاك تيما خلال الحفل أكثر من 15 أغنية لهم تنوعت ما بين القديم والجديد مما ألهب حماس الجمهور. 

 

بجانب حفلاتهم مع الكينج محمد منير الذي أحدثت نجاحًا كبيرًا، ووصفوا اللحظة  بإحساس غريب هو لحظة الوقوف بالقرب من الكينج على المسرح، مضيفا أنه حلم منذ 20 عامًا بأنه يغني مع محمد منير حلمه قد تحقق.

 

1917a586bd.jpg
بلاك تيما

 

سبب تسمية فريق "بلاك تيما" بهذا الاسم 

 

 كشف أعضاء فريق بلاك تيما الغنائي، سر اختيارها لاسم فريقهم وتفاصيل أعمالهم الفنية القادمة خلال الموسم الشتوي.

قال محمد عبده في تصريحات صحفية، إن الفريق يتعاون مع الفنان ضياء رحمان خلال الموسم الشتوي، أن اختيار اسم الفريق وبداية العمل معا جاء بالصدفة لحظة جلوسهم مع أصدقاء من خارج الوسط.

 

من ناحيته، أوضح أمير صلاح الدين، أن صاحب الفضل في اختيار اسم بلاك تيما لفرقتهم الغنائية هو صديق لهم يعمل في الصحافة، وكان يحثهم دائما على تأسيس فريق مشترك، وخلال تفكيره في إنشاء مجلة باسم "تيما" اقترح عليهم اسم الفريق الغنائي الحالي: "لايق علينا بالملي". 

a1e9ca84c9.jpg
بلاك تيما

 

البداية الفنية لفريق "بلاك تيما"

 

 

والجدير بالذكر أن فرقة "بلاك تيما "قد تأسست عام 2004، وطرحت الفرقة أول ألبوم لها يحمل اسم "بحار" عام 2010 وحقق نجاحٱ كبيرٱ وقتها، وفي عام 2015 طرحت الفرقة ثاني ألبوم لها باسم " غاوي بني ادمين". 

 

 

وحصدت فرقة "بلاك تيما"  على مجموعة من الجوائز أهمها "جوائز الميما" كأفضل فريق غنائي في الشرق الأوسط، وجائزة اخبار اليوم كأحسن فريق في مصر، وتم ترشيح الفرقة للعديد من الجوائز العالمية منها "وورلد ميوزيك أوورد" و" بيج أبل ميوزيك أورد".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق آمال ماهر تشوق الجمهور لحفلها المقبل (فيديو)الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 09:17 م شوقت الفنانة آمال ماهر الجمهور لحفلها المقبل في كايرو فيستيفال سيتي مول بالقاهرة يوم 19 أبريل الجاري
التالى أحمد نادر جلال: أشكر الشركة المتحدة إخراج فيلم "السرب" في أفضل صورة