الدوري الإسباني .. ألبا يسجل الرابع لـ في شباك ريال بيتيس ..

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أحرز جوردي إلبا الهدف الرابع لفريقه فى شباك ريال بيتيس ، من عمر الشوط الثاني ، فى المباراة التي تجمع الفريقين حاليا علي ملعب الكامب نو فى الجولة الثالثة ضمن منافسات الدوري الاسباني الممتاز .

وجاء هدف برشلونة الرابع فى الدقيقة 60 عن طريق إلبا بعد تمريرة رائعه من جريزمان داخل منطقة الجزاء فيسددها باليسري فتسكن الشباك علي الفور .

وافتتح ريال بيتيس التهديف فى الدقيقة 15 عن طريق الفرنسي فقير بعد تلقيه تمريرة رائعه من زميله ليتوغل داخل منطقة الجزاء فيسددها بإتقان فتسكن الشباك علي الفور ، معلنا الهدف الاول لفريقه .

وادرك برشلونة التعادل فى الدقيقة 41 عن طريق جريزمان بعد تلقيه عرضية من زميله فيسددها علي الفور فتصطدم بيد الحارس وتسكن الشباك علي الفور ، معلنا هدف التعادل للكتالوني .

وأضاف برشلونة الهدف الثاني فى الدقيقة 50 عن طريق جريزمان بعد توغل رائعه من الناحية الاطراف ويسددها بإتقان فتسكن الشباك ، معلنا الهدف الثاني لفريقه .

وتمكن فريق برشلونة من تسجيل الثالث فى الدقيقة 56 عن طريق بيريز بعد مراوغه رائعه لدفاع ريال بيتيس علي خط منطقة الجزاء ويسددها بقوة فتسكن الشباك علي الفور .

يذكر أن الفريقين تعرضا للهزيمة في الجولة الأولى، حيث خسر برشلونة أمام بلباو بهدف دون رد، في حين خسر بيتيس أمام بلد الوليد بهدفين مقابل هدف

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق