قائد تشيلسي: لم نحصل على النتائج التي نستحقها.. ولامبارد لا يتوقف عن العمل

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تحدث سيزار أزبيلكويتا، قائد فريق تشيلسي الإنجليزي، عن تحقيق الفوز أمام نورويتش سيتي، مشيرًا لأنه كان مهماً للغاية، لأنهم شعروا بالأداء الذي حققوه بالمباريات الماضية ولم يحصلوا على النتائج التي يستحقوها، لكنهم يعرفوا في أي حال أن الأمر يزداد صعوبةً وكانت مباراة مهمة جداً.

وقال أزبيلكويتا في تصريحت صحفية: "تقدمنا في المباراة ثلاث مرات وكانت المرة الثالثة هي مفتاح حصولنا على النقاط الثلاث. أنا سعيد بالروح التي أظهرها الفريق لأنه عندما تكون في تشيلسي تلعب كل مباراة للفوز وعندما لا تحصل على الفوز تشعر بالإحباط. أشعر بالسعادة للفريق لأننا عملنا جاهدين من أجل هذا".

وأضاف: "لامبارد وطاقمه يعملون إلى جانبنا منذ اليوم الأول في يوليو. الشيء الوحيد الذي كان في أذهاننا هو أن نلعب بكثافة عالية، والسيطرة على المباريات، والفوز بها. لذلك من الواضح أنه عندما لا تحصل على النتائج التي كنت تعمل عليها ومع الأداء الذي أظهرناه. تشعر بخيبة أمل".

واختتم بقوله: "لكن كان لدينا الكثير من الثقة في أنفسنا، كنا نعلم أن كل العمل الذي نقوم به يمكن أن يؤتي ثماره في أي يوم وبالفعل هذه المرة حققنا ما نريده".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق