هشام سليم مهاجما الخطيب | رأي ابويا فيه كانت صح والأيام اثبتت ذلك

مصر 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

هاجم الفنان هشام سليم نجل الأسطورة صالح سليم، رئيس النادي الأهلي الحالي الكابتن محمود الخطيب مجددًا، وانتقد أسلوبة في إدارة القلعة الحمراء، مؤكدًا أنه لم يكن يومًا مديرًا ناجحًا في أي موقع تقلده من قبل، على الرغم من أنه موهبة كروية فذة لا يختلف عليها اثنان، إلا أنه لا يملك تلك الموهبة في الإدارة ولا سيما ذلك الصرح الكبير الذي يحتاج إلى إمكانيات إدارية خارقة .

 

وأضاف نجل الأسطورة صالح سليم، لبرنامج أنا وبنتي، الذي يقدمه الفنان شريف منير وابنته أسما شريف منير : ” مشكلتي مع إدارة النادي الأهلي أنني انتقدت الخطيب، وقولت رأي أبويا (صالح سليم) فيه، وأعتقد أن وأظن الأيام وضحت إني كان عندي حق في كلام كتير أوي، وقد كنت معترض على الخطيب إداريًا”، ولم يكن مشكلتي مع جماهير النادي مطلقًا .

 

وتابع هشام سليم حديثه قائلًا : “اعتراضي على الخطيب إداريًا، وإنه مكانش عنده خبرة كفاية ومكانش مسك حاجة قبل كده ونجح فيها، وأنا قولت رأيي بصراحة، وبعدين النهارده فيه ناس بتدفع علشان تشتمك، ومش عارف هما بيتشموني تبرعًا ولا لأ”، موضحًا أن ما قاله الخطيب أنه شرب الإدارة من صالح سليم ليس له أساس من الصحة، والفارق واضح بين إدارة صالح سليم للنادي العريق وإدارة الكابتن محمود الخطيب .

 

 

انتقادات أخرى للكابتن الخطيب من جماهير القلعة الحمراء

وجه جماهير القلعة الحمراء عدة انتقادات للكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي منها :

  • يُدير الأمور داخل القلعة الحمراء بـ”ديكتاتورية” في القرارات وخاصة في ملف كرة القدم ويرفض الاستماع لأي أراء مخالفة لقراراته .
  • اختياره لمدرب صاحب سيرة ذاتية متواضعة مثل “لاسارتي” والتمسك باستمراره بعد فضيحة دوري الأبطال، ورفض التعاقد مع مدرب قوي .
  • تأخر الإصلاحات في ملعب “مختار التتش” والتي تتسبب في إصابات اللاعبين .

 

وأقرأ معنا :

غداً.. «محمود الخطيب» يعقد اجتماع مع الجهاز الفني واللاعبين بعد خسارة أمس أمام بيراميدز

أول قرار من “محمود الخطيب” بعد خسارة الأهلي أمام بيراميدز.. ومفاجآت بالجملة لجماهير الأهلي

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر 5 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر 5 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق