تدريبات .. استشفاء الأساسيين خوفًا من الإرهاق.. وإراحة محمد حسن

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أدي لاعبو ، الذين شاركوا بلقاء الأمس أمام ديكاداها الصومالى، تدريبات استشفائية علي هامش التدريبات الجماعية التى أقيمت مساء اليوم، وأعقبها فقرة تدريب خفيفة بالكره، تفاديا لتعرضهم للارهاق والاجهاد.

الزمالك تأهل إلى دور الـ32 ببطولة دورى أبطال إفريقيا، بعد فوزه على نظيره ديكاداها الصومالى، بسداسية دون رد، فى مباراة إياب دور الـ64 التى جمعت بينهما مساء السبت، على ستاد العرب بالإسكندرية، بعدما انتهت مباراة الذهاب بفوز الأبيض بسباعية دون رد، ليتأهل إلى الدور التالى بمجموع مباراتى الذهاب والعودة 13 / 0 ومن المقرر أن يلتقى الزمالك مع جينيراسيون فوت بطل السنغال فى الذهاب أحد أيام 13 أو 14 أو 15 سبتمبر المقبل، والعودة في القاهرة أحد أيام 27 أو 28 أو 29 سبتمبر القادم.

 

Image may contain: 2 people, people playing sports and outdoor

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق المقاصة فى المباراة التى ستقام يوم الأربعاء المقبل، على استاد برج العرب، فى دور الثمانية من بطولة كأس .

Image may contain: 4 people, people playing sports and outdoor

كما حصل محمد حسن لاعب وسط الفريق علي راحه من التدريبات، وخضع اللاعب لجلسة علاجيه بجمانيزيوم النادى بعد إصابته بكدمة بالركبة بلقاء بطل الصومال أمس السبت، واطمئن الجهاز الطبي علي حاله اللاعب حيث تأكد أن الكدمة خفيفة، وفضل أن يحصل اللاعب علي راحه اليوم والاكتفاء بتدريبات الجيم.

 

Image may contain: 7 people, people smiling, people standing and outdoor

 

Image may contain: 2 people, outdoor

 

Image may contain: 2 people, people playing sports, people standing and outdoor

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق