سحر عبد الحق: عايزين نكرر تجربة فى الكرة النسائية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكدت الدكتورة سحر عبد الحق عضو اللجنة الخماسية المؤقتة فى اتحاد الكرة، أنها سوف تتولى الإشراف على ملف الكرة النسائية، مشيرة إلى أن التركيز سوف ينصب على نشر الثقافة الكروية فى ربوع محافظات الجمهورية.

وقالت الدكتورة سحر عبد الحق فى تصريحات خاصة لـ "صدى البلد"، ملف الكرة النسائية بحاجة إلى جهد شاق من أجل نشر اللعبة وسوف أجوب محافظات من النوبة إلى شمال البلاد للمساهمة فى التوعية ونشر الكرة النسائية.

أشارت الدكتورة سحر عبد الحق إلى أن مصر لا تمتلك منتخب كرة نسائية فى الوقت الراهن ولديها دورى ممتاز مكون من 12 ناديا ودورى ممتاز ب، من 25 ناديا فى ظل غياب الأهلى والزمالك عن الساحة الكروية فى اللعبة النسائية.

أضافت الدكتورة سحر عبد الحق أنها سوف تتقدم ببرنامج إلى اللجنة الخماسية المؤقتة خاص بلعبة الكرة النسائية من أجل النهوض باللعبة فى ظل الرغبة القوية فى إفراز مواهب نسائية وتكرار تجربة وجود لاعبات تصل الى العالمية على غرار ما جرى فى منتخب الرجال وظهور يحلق فى العالمية.

أشارت الدكتورة سحر عبد الحق إلى أنها سوف تعمل على وجود منتخب للكرة النسائية يتم بناؤه على أسس علمية يشارك تدريجيا فى المباريات الودية والتعرف والاحتكاك على فكر مختلف المدارس الكروية من أجل تحقيق الاستفادة والنهوض بمنتخب الكرة المسائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق