إسلام عيسى يقود هجوم أمام إيتوال في الكونفدرالية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلن الفرنسي سباستيان ديسابر، المدير الفني لفريق تشكيل فريقه الذي يخوض به مباراة إيتوال دي كونجو "النجمة" في الرابعة والنصف عصر اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، على ملعب "ألفونس ماسيمبا ديبات" في العاصمة برازافيل بالكونغو، في إياب الدور التمهيدي الأول، بمنافسات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

ويلعب بيراميدز بتشكيل كالتالي:
حراسة المرمي: المهدي سليمان.
خط الدفاع: على جبر وعبدالله بكري ومحمد حمدي ورجب بكار.
خط الوسط: نبيل دونجا وأحمد توفيق وإيريك تراوري وعمر جابر وإبراهيم حسن.
خط الهجوم: إسلام عيسى

وعلي دكة البدلاء يجلس كل من أحمد دعدور وأحمد ايمن منصور وطارق طه ومحمود حمادة ودودو الجباس وجون انطوي وإبراهيم عادل، واستبعد كل من عبدالله السعيد وأحمد الشناوي لإصابة الأول وعدم تماثل الثاني للشفاء

ويفتقد بيراميدز أيضا لخمسة لاعبين هم أحمد على ومحمد فتحي ومحمد فاروق للإصابة وعبده لومالا ومحمد عطوة لعدم قيدهما أفريقيا.

التشكيل المتوقع لـ "بيراميدز" بمواجهة إيتوال في الكونفدرالية
يدخل فريق بيراميدز، بقيادة الفرنسي سباستيان ديسابر، المدير الفني وفي جعبته فوز غال وكبير بلقاء الذهاب، بأربعة أهداف مقابل هدف، خلال لقاء الفريقين بإستاد الدفاع الجوي بالقاهرة، ليقطع شوطًا كبيرًا نحو التأهل للدور التمهيدي الثاني، بالبطولة القارية التي يخوض منافساتها للمرة الأولى.

ويلعب بيراميدز حال تأهله إلى دور الـ32 مع الفائز من لقاء شباب بلوزداد الجزائري ضد القطن التشادي علمًا بأن بلوزداد فاز ذهابًا بالجزائر بثنائية دون رد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق