مهاجم نابولي: نسعى لتدارك أخطائنا من أجل المنافسة على الدوري الإيطالي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد لورينزو إنسيني، مهاجم فريق نابولي، أن فريقه بحاجة إلى التركيز على التفاصيل البسيطة من أجل المنافسة على لقب الدوري الإيطالي.

وقاد إنسيني فريقه للفوز على فيورنتينا بنتيجة (4-3)، أمس السبت، بعدما سجل هدفين وساهم في صناعة مثلهما بالجولة الأولى من الكالتشيو، فيما يستعد لمواجهة يوفنتوس في الجولة المقبلة.

وقال إنسيني في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "أنا سعيد بالهدفين اللذين سجلتهما، لكن الشيء المهم هو الفوز، لقد عانينا كثيرًا، لكننا سنقوم بتحليل الأخطاء مع المدرب، لأنني أعتقد أننا ارتكبنا العديد من الأخطاء".

وأضاف: "إنها المباراة الأولى في ، ونحن كان لدينا فترة تحضيرية مكثفة، لذا فالأمر المهم هو تحقيق الفوز، الفوز يساعدك على الاستمرار، ونحن لدينا مباراة صعبة قادمة أمام يوفنتوس".

وتابع لورينزو: "علينا تحسين تحركاتنا الدفاعية، أنا أحب هذا الفريق، لقد قمنا ببعض التعاقدات الجديدة، ولحسن الحظ، سوق الانتقالات اقترب من الإغلاق، لذا سنتمكن جميعًا من التركيز".

وختم إنسيني: "إنه موسم طويل، وسنحاول الفوز بالاسكوديتو، كما فعلنا الموسم الماضي والموسم قبل الماضي، نحن بحاجة إلى التركيز على التفاصيل، وجعلها تسير بشكل صحيح ثم سنكون هناك".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق