ثلاثي الجبلاية يجتمع الثلاثاء لحسم ملف مدرب الفراعنة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
فوض عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الكرة المصرية ثلاثى اللجنة الدكتور جمال محمد على نائبه ومحمد فضل وأحمد عبد الله، لدراسة السير الذاتية المطروحة أمام اللجنة للمدربين الوطنيين المرشحين لقيادة الجهاز الفنى الجديد للمنتخب الأول خلفا للمكسيكى خافيير أجيرى الذي تمت إقالته عقب الخروج المبكر للفراعنة من بطولة الأمم الأفريقية التي أقيمت في مؤخرا.

وكان عمرو الجناينى أكد في تصريحات صحفية أمس السبت عقب انتهاء الاجتماع الأول للجنة الخماسية، أن هناك 7 مدربين مصريين مطروحين أمام اللجنة ستختار من بينهم المدير الفنى الجديد للمنتخب الوطنى.

عمرو الجنايني: 7 مدربين مرشحين لتولي المنتخب الوطني

ومن المقرر أن يعقد الثلاثى جمال محمد على ومحمد فضل وأحمد عبد الله اجتماعا بمقر اتحاد الكرة الثلاثاء المقبل، لحسم ملف المدير الفنى للفراعنة وفقا للمعايير التي حددتها اللجنة لاختيار أعضاء الجهاز الفنى الجديد للمنتخب الأول، وفى حالة استقرت اللجنة الثلاثية على اسم المدير الفنى سيتم الإعلان عنه عقب اجتماع اللجنة الخماسية المحدد له الأربعاء المقبل.

ويعد الثلاثى حسن شحاتة وحسام البدرى وحسام حسن أبرز المرشحين لشغل منصب المدير الفنى للمنتخب الوطنى خلال الفترة المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق